المحلية

تحت شعار…شهداؤنا فخرنا.. وزير التجارة : يفتتح المهرجان التسويقي الخيري في شركة الاسواق المركزية

.

((وان_بغداد))
افتتح وزير التجارة الدكتور علاء احمد الجبوري المهرجان التسويقي الخيري الذي نظمته شركة الاسواق المركزية في مقرها العام وعلى مدى خمسة ايام اعتبارا من اليوم الاحد ولغاية السابع عشر من حزيران الجاري

واكد الوزير الجبوري خلال افتتاحه للسوق الذي اقيم برعايته ان انطلاق فعاليات هذا المهرجان يأتي من اجل المساهمة في التخفيف عن عوائل الشهداء وضحايا الإرهاب والعوائل ذوي الدخل المحدود والبيع المباشر بأسعار زهيدة تنافسية تنافس السوق المحلية لدعم العوائل فضلا عن دعم المنتج الوطني ولعودة الأسواق المركزية الى سابق عهدها.

من جانبها اكدت مديرعام الشركة العامة للاسواق المركزية “ان شركتها تعمل لعودة الاسواق المركزية لتسويق بضائع ذات مناشئ رصينة منافسة وباسعار زهيدة وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص .

مشيرة ان هذه الفعالية لاقت ترحيبا واسعا من الجهات المعنية حيث جاء توقيت المهرجان مع ذكرى فتوى الجهاد المقدس وذكرى شهداء سبايكر حيث تعد بمثابة التفاتة معنوية لعوائل الشهداء.

هذا وحضر حفل الافتتاح السيد أبو علي الكوفي المعاون التنفيذي لرئيس هيئة الحشد الشعبي ومدراء عامون الدائرة القانونية في مؤسسة الشهداء و الرعاية الإجتماعية في مؤسسة الشهداء والشركة العامة لتصنيع الحبوب والسيد الشيخ صباح الكناني فضلا عن ممثلي الشركات المتعاقدة مع جميع المستثمرين الحائزين على فرص استثمارية وشخصيات اخرى .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار