التربية : رئيس لجنة النازحين في الوزارة يتفقد اوضاع المدارس في مخيم “عربت” بالسليمانية .. ويصف طلابها بالأعمدة المهمة لبناء مناطقهم

((وان_بغداد))
تفقد وفد لجنة النازحين التابعة لوزارة التربية، اليوم الجمعة، مدارس ومخيمات النازحين في “عربت” التابعة لمحافظة السليمانية للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للطلبة والتلاميذ .

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي للوزارة، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان” الوفد الذي ترأسه مدير عام الشؤون الادارية / رئيس لجنة النازحين الاستاذ عبد الكاظم الدراجي تفقد خلال جولة ميدانية اوضاع الطلبة النازحين والدعم الانساني والاغاثي المقدم لهم وواقع المخيم الخدمي والصحي، وقال الدراجي خلال لقائه بمسؤولي المخيم في “عربت” السيدة به خشان توفيق فتح الله ومدراء المدارس والملاكات التدريسية ان الوزارة تضع كافة امكاناتها في خدمة النازحين وتدعم كل جهد يعمل على التخفيف عن كاهل اهلنا لحين عودتهم مرفوعي الرأس الى ديارهم التي تركوها بسبب الارهاب ، كما اطلع الدراجي على السجلات المدرسية والاشرافية وآلية التعامل مع التلاميذ والطلبة واستمع الى شكواهم ووعد بنقلها ودراستها مع الجهات المختصة لإيجاد الحلول المناسبة لها .

واشاد الدراجي في ختام زيارته بالتعاون الجاد والمتواصل بين مدير الممثلية ومدراء المدارس في المخيمات لِما له من اثر ايجابي ينعكس على العملية التربوي .

يذكر ان السيد الدراجي كان يرافقه الأستاذ دايخ الغريري معاون المدير العام التعليم العام للأهلي والأجنبي و الأستاذ حميد كريم مدير الادارة والتجهيزات في صلاح الدين و الاستاذ رباح حسن علي التميمي مدير ممثلية وزارة التربية في السليمانية .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار