رحيم حميد: لاعبونا بأتم الجاهزية لمواجهة هونغ كونغ

((وان_بغداد))

أكدَ المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني لكرة القدم رحيم حميد، جاهزية جميع اللاعبين لمباراة هونغ كونغ يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.
وقالَ حميد:” ندرك أهمية مباراة هونغ كونغ، الفوز خيارنا الوحيد لحسم التأهل بنسبة كبيرة قبل مباراة إيران المهمة التي ستحدد ملامح المتصدر للمجموعة الثالثة”.
وأضافَ المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني:” مباراة هونغ كونغ ليست سهلة، لديهم الدافع والحافز لتحقيق نتيجة جيدة أمام منتخبنا ، وسنلعب بطريقة تؤهلنا للفوز، ورغم غياب لاعبين مهمين عن هذه المباراة نتيجة حرمان أمجد عطوان وعلاء مهاوي بسبب تراكم البطاقات، إلا أن لدينا بدلاء جاهزين نعول عليهم لتقديم المستوى المطلوب”.
وشدّد حميد على أهمية نقاط هونغ كونغ، وذلك لتجنب الدخول في حسابات المركز الثاني مع بقية المجموعات الثمانية.
مشيرًا : “أن الملاك التدريبي لديه الثقة الكاملة بجميع اللاعبين، لاسيما مع عودة سعد ناطق من الإيقاف، وكذلك دخول إبراهيم بايش في أجواء التدريبات بعد شفائه من الإصابة”.
واختتمّ المدرب المساعد لأسود الرافدين حديثه بالقول:” لم نقدم كل ما لدينا أمام كمبوديا، ونأمل بتحسين الأداء مع تحقيق الفوز في هذه المباراة، رغم أننا نلعب تحت رطوبة مرتفعة جداً، وهذا ما يؤثر على قدرات اللاعبين فنياً وبدنياً”.
يشارُ إلى أن منتخبنا الوطني يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة لكل من منتخبي إيران والبحرين التي لعبت سبع مباريات، و5 نقاط لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار