المحلية

خلال لقائه بعدد من وكلاء التموين وزير التجارة : يؤكد على المضي بإيجاد الحلول الجذرية لمطالب الوكلاء

((وان_بغداد))
التقى وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري اليوم الاربعاء بعدد من وكلاء التموين في بغداد للوقوف على آلية عملهم والاستماع الى المقترحات والملاحظات والمعوقات .

واكد ” الوزير الجبوري خلال اللقاء على ان وزارته ماضية للعمل باتجاه استقرار تجهيز مفردات البطاقة التموينية وبتوقيتات متقاربة بالتوزيع لكل محافظات البلاد ولديها اليات وبرنامج عمل لتعديل نظام الاستهداف بالبطاقة التموينية حيث ان “الاهتمام سيكون اكثر للشرائح الفقيرة .

مؤكدا “ان اولويات عمل الوزارة هي البطاقة التموينية لانها حصة الفقراء والمحتاجين”، وتوفير سلة الغذاء من دون خلل حيث بدأنا من اجل ذلك عدة اجراءات لتجاوز وتذليل العقبات فضلا عن دراسة وضع الوكلاء وتشخيص الخلل والاخطاء السابقة” .

لافتا الى اهمية ودور وكلاء المواد الغذائية وتعاونهم المطلوب مع الوزارة”من اجل مد جسور التواصل والثقة والتبليغ عن الحالات السلبية لتتمكن الفرق الرقابية من اداء عملها .

وشدد على “محاسبة المخالفين واتخاذ الاجراءات التي تكفل للمواطن الحصول على حقه وفق مامخصص له من مفردات البطاقة التموينية كاملة.
هذا واستمع الوزير الجبوري الى مقترحات وملاحظات الوكلاء والمعوقات التي تعترض عملهم واعداً اياهم بتذليل المعوقات ودراسة المقترحات والملاحظات من قبل اللجان المختصة للاستفادة منها في تصحيح مسارات العمل وبما يخدم الصالح العام .

هذا وحضر اللقاء مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة ابتهال هاشم صابط

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار