مجلس الخدمة يكشف الفئات المستثناة من التعيينات في عام 2021

((وان_بغداد))

كشف رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، اليوم الأربعاء، عن الفئات المستثناة من التعيينات في عام 2021.

وقال التميمي في تصريح لوكالة الدولة الرسمية، إن “الفئات المستثناة من التعيينات لعام 2021 هم المشمولون بقانون 67 لسنة 2017 من حملة الشهادات وأيضاً قانون 59 الخاص بالخريجين الأوائل لسنة 2017، إضافة إلى المشمولين بقانون رقم 6 لسنة 2000 التدرج الطبي”.

وأضاف، أن “عمليات التوظيف الجديدة ستكون من خلال برنامج إليكتروني يتضمن كافة معايير الشفافية والاختيار الافضل للوظيفة”، مبيناً أن “مجلس الخدمة طالب جميع المؤسسات لمعرفة البيانات المتعلقة بحاجة تلك المؤسسات للوظائف والتعيينات وهل هناك إمكانية للتخصيص المالي”.

وأشار إلى أن “عددا من المؤسسات الحكومية والمحافظات ردت على طلب المجلس وقدمت البيانات المتعلقة بالحاجة للتوظيف”.

وبخصوص الدرجات الوظيفية للعام المقبل قال، إن “درجات العام المقبل مرجأة لنقاشات الموازنة للعام المقبل والوفرة المالية هي من تحدد”.

وأعلن مجلس الخدمة الاتحادي، في وقت سابق، المصادقة على تعيين 205 خريجين من المشمولين بقانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية رقم 6 لسنة 2000.

وقال رئيس مجلس الخدمة محمود التميمي، إن “مجلس الخدمة الاتحادي قرر خلال اجتماعه اليوم المصادقة على استكمال تعيينات المشمولين بقانون رقم 6 الفقرة ثالثا والفقرة رابعا”، لافتا الى أن “القرار جاء بعد استكمال بيانات المشمولين والبالغ عددهم 205 خريجين”.انتهى

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار