أسود الرافدين ومشوارهُ الحاسم للتأهل لگأس أسيا والجولة القادمة من گأس العالم!

عرفان الموسوي :

فزنا على كمبوديا وتصدرنا مجموعتنا ولكن هناك أخطاء وضعف في خط الدفاء والوسط يجب تداركها في مباراة هونكونك ومباراة أيران الحاسمه هي مفتاح التأهل لجولة القادمة.

على الكادر التدريبي لمنتخبنا أن يعالج الاخطاء المتكرره التي شاهدها في أكثر من مباراة أستعداديه في معسكر البصرة
أو في مباريتنا الرسميه في التصفيات.

المشاكل التي يعانيها منتخبنا في خط الدفاع والاطراف وخط الوسط نفتقد الى اللاعب القائد واللاعب الخبره خاصه في الاطراف وأن يكون في أعلى مستوياته.

يجب تدارك الامور من الان وأن نفكر في سمعة منتخبنا وأن نستدعي لاعبينا المحترفين أمثال جوستن نيرام وأحمدياسين وريبين سولاقه وغيرهم من المغتربين لان تواجدهم في المرحله القادمه من تصفيات الدور الثالث مهمة جدا .

على التطبيعية والكادر التدريبي أن يفكرون بأن الجولة الثالثة والحاسمة من تصفيات گأس العالم هي جولة الكبار وتواجد منتخبات اليابان وكوريا الجنوبيه وأستراليا والصين وغيرهم هي ليس بالسهله.

على كاتانيتش أن يلعب بأسلوب مغاير عن التصفيات الاوليه ويستدعي لاعبين لهم ثقلهم وادائهم وخبرتهم داخل الملعب
من لاعبينا المغتربين لكي نسير في طريق التأهل لگأس العالم.

اما اذا فكر الكادر التدريبي أن يلعب بنفس هذه التشكيله التي لعبت ضد كمبوديا وهونكونك فسوف يكون الطريق صعب جدا للتأهل لگأس العالم لان المنتخبات الموجوده في المرحله الحاسمه ستكون اقوى بكثير لايتناسب مع اداء لاعبينا الان.

علينا التخطيط الصحيح للجولة القادمه لكي نثبت أننا قادرين على مجابهة منتخبات كبيره لرفع أسم العراق في المحافل الدولية أنشاء الله تعالى.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار