المحلية

رائدة الاتصالات في العراق، آسياسيل، تحصدجائزتين من مؤسسة التمويل الدولي (International Finance) ٢٠٢٠

((وان_بغداد))

حيدر السعد

اعلنت الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق آسياسيل عن فوزها بجائزتين في حفل توزيع جوائز التمويل الدولي ٢٠٢٠ (International Finance Awards) للعام الثاني على التوالي.

جوائز التمويل الدولي هي منصة عالميةتسعى لتحديد كفاءة الشركات والقدرات القيادية فيها وصافي قيمة الابتكار على نطاق واسع. وهي فعالية سنوية دولية تسلط الضوء على دلالات وقدرات الرقمنة والاتصالات عالميًا في نظام أعمال البيئات التنافسية المتقدمة للغاية يومًا بعد يوم.

وبسبب جائحة كوفيد-١٩”كورونا” تم عقد المؤتمر العالمي عبر الإنترنت هذه السنة باتباع إرشادات السلامة لمنظمة الصحة العالمية (WHO) للحفاظ على سلامة المشاركين. فتم اجراء حفل التوزيع بتفاعل عالي وبهجة سرت جميع الحاضرين، حيث فازت آسياسيل بجائزتين بارزتين، كـ “أفضل شركة اتصالات في العراق” للتغطية المتفوقة والتواصل الأمثل والخدمات التقنية، وجائزة “مبادرة المسؤولية الاجتماعية الأكثر ابتكارًا للشركات في العراق” لمبادراتها الخيرية المتواصلة في جميع أنحاء العراق.

يذكر ان آسياسيل قد حصلت على العديد من الجوائز الدوليةسابقًا، بما في ذلك جائزة “غلومو GLOMO” لـ “مساهماتها المتميزة في العمل الإنساني في الشرق الأوسط”، والتي قُدّمت من خلال حفل الجوائز السنوي للمؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة، اسبانيا، كتكريمواعتراف رصين بدور آسياسيل الكبير في دعم ومساعدة ملايين اللاجئينالذين فروا من مناطق النزاع في العراق والمنطقة. وبما أن رد الجميل لمجتمعها يلعب دورًا محوريًا في مهمتها، تسعى آسياسيل دائمًا إلى أن تبقى الشركة الأكثر ريادة والأولى في مواطنة الشركات في العراق من خلال تنفيذ مبادرات مستدامة ومبتكرة ومشاريع خلاقة تدعم الجهات الفاعلة الرئيسية في التغيير الايجابي وتدعو إلى الوحدة والتكامل والشمولالمجتمعي. تهدف آسياسيل إلى خدمة المجتمع العراقي في العديد من الجوانب، بالإضافة الى دورها المحوري في توفير أفضل الخدمات الرقمية وحلول الاتصالات المتنقلة والتي كانت دائما العنصر الرئيس بين القيمالأساسية لمسيرة آسياسيل ورسالتها كشركة عراقية متأصلة في المجتمع.

وفي تصريح لها، قالت نائب المدير التنفيذي لوحدة العمل التجارية السيدة چرا حسين،: “نحن فخورون في آسياسيل لاختيارنا للفوز بهاتينالفئتين المهمتين من جوائز التمويل الدولي لهذا العام بين سائر الشركات العاملة في العراق. نحن سعداء جدًا لتكريم آسياسيل لعامين على التواليضمن جوائز مؤسسة التمويل الدولي لأنها تظهر بصدق التفاني في جهود آسياسيل ومسيرتها المستمرة في التنمية باعتبارها الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في العراق. وهذا الفوز يُحفزنا على بذل المزيد من الجهودللبقاء دائما في طليعة مبادرات المسؤولية الاجتماعية بين الشركات المتواجدة في العراق والاستمرار في عكس الشفافية والتنوع والعمل الدؤوب داخل شركة آسياسيل.”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار