وزيرة الإعمار تفتتح جسراً حيوياً في الفلوجة

((وان_بغداد))

افتتحت وزيرة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، نازنين محمد، اليوم السبت، جسراً حيوياً في قضاء الفلوجة بعد تلكؤ في إنجازه استمر لأكثر من 15 عاماً.

وقالت الوزيرة في مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ الأنبار علي الدليمي، انه “سبق وان تم افتتاح جسر الموظفين قبل إنجاز هذا الجسر، بفترة وجيزة”.

واوضحت، انه “نفخر اليوم بانجاز وافتتاح جسر الفلوجة الثالث احد اكبر الجسور في العراق بطول 648م، كما يبلغ طوله مع المقتربات نحو 3500م بضمنه مجسرين كونكريتيين في تقاطعي الحلابسة والحبانية”، مشيرة الى، ان “الوزارة تواصل جهودها الحثيثة لانجاز جميع مشاريعها في عموم المحافظات”.

وأضافت “سيلي انجاز هذا الجسر مشاريع اخرى خدمية في الانبار، ونحن نسعى ونعمل للارتقاء بالواقع الخدمي في المحافظة بشكل خاص وفي كل البلد”.

وتابعت محمد “نبارك جهود العاملين في تنفيذ الجسر الثالث ونحثهم ونطلب منهم العمل الدؤوب والمستمر لتحقيق انجازات اكثر”.

واشارت الى أن الانبار “تمكنت من قطع اشواط في مسيرة وعملية الاعمار ولكن حتى الان هي بحاجة الى مشاريع خدمية تعتبر ضرورة ملحة، مثل الماء والمجاري والطرق، والكل يعمل على تخطيط اكثر واكبر لهذه المشاريع الخدمية”، مستدركة “ولكن رغم كل التحديات والصعوبات الموجودة، يجب ان يكون بحسبان الجميع ان العمل يجري وفق الامكانيات وخصوصا المالية المتوفرة والتقدم سيكون مستمر”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار