بملابس مثيرة .. “فيفي عبده” ترقص على البحر وتتعرض لانتقادات واسعة

((وان_بغداد))
عادت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده لتثير الجدل مجددًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو رقص، بملابس مثيرة، ما فجّر غضب المعلّقين.
ونشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي ترقص كعادتها أمام البحر، لكنها تعرضت للهجوم والانتقاد من متابعيها بسبب استمرارها في نشر مقاطع الرقص بعد وعكتها الصحية التي تعافت منها قبل فترة قليلة.

https://www.instagram.com/tv/CPtqsXGHmJ5/?utm_source=ig_web_copy_link

وظهرت “فيفي” في الفيديو وهي مرتدية فستان أسود وتؤدي وصلة رقص على شاطىء البحر، مرفقة تعليق “إيموشن” 5 قبلات، الجملة التي اعتادت دائمًا قولها، وتفاعلت معها الفنانة سوسن بدر في التلعيق لها بوضع “إيموشن” قلب.

لكن، انتقادات وهجوم تعرضت لها الفنانة فيفي عبده من بعض متابعيها، فكانت أبرز التعليقات “مش هتاخدي زمنك وزمن غيرك.. رقصك بقى صعب.. إيه اللي بتعمليه دا أنتي طالعة من مرض.. اتقي ربنا.. مش عاوزة تقتنعي أنك كبرتي ليه.. ربنا أداكي فرصة عشان تنسي اللي فات”.

تفاصيل الحالة المرضية لـ فيفي عبده
وكانت الفنانة فيفي عبده عانت منذ فترة من وعكة صحية خضعت على إثرها لعملية جراحية، نتيجة تلقي حقنة خاطئة، وهو ما أعلنته عبر صفحتها الشخصية قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي أداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم، كل اللي بيحبوني يدعولى واللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير، رمضان كريم”، وتفاعل الجمهور مع منشور فيفي عبده، متمنين لها الشفاء العاجل.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار