فريق مشروع إدماج الشباب العراقي يُناقش مع مشرفي البنك الدولي تقارير المشاريع المجتمعية المنفذة

((وان_بغداد))
ناقش فريق مشروع إدماج الشباب العراقي المتضرر من النزاع في وزارةِ الشبابِ والرياضةِ، اليوم الأربعاء ٢-٦-٢٠٢١، في الاجتماع الثاني، وعَبرَ المنصة الألكترونية (Zoom Meeting)، مع مشرفي البنك الدولي، تقارير المشاريع المجتمعية المُنفذة بشكلٍ تفصيلي.
وقال مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب، ومدير المشروع الدكتور فائز طه سالم في تصريحٍ لـ (قسم الإعلام والإتصال الحكومي) إن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال يتابع المشروع باستمرار، معربًا عن شُكرهِ وتقديره للبنك الدولي ومشرفي المشروع، وفي نفسِ الوقت طلب عَقد اجتماع مباشر معهم لشكرهم على جهودهم الكبيرة، ومساعدتهم ومساندتهم للشباب العراقي.
وبَينَّ”طه” إن الاجتماع ناقش تقارير المشاريع المجتمعية المنفذة، مشيرًا إلى إنجاز الكثير منها، بإتقانٍ عالٍ وقبول كبيرين من قبل الجهات المستفيدة.
من جانبها، أشارت المنسق العام للمشروع بشرى عبد الوهاب، إلى أن الاجتماع الثاني ركز على المشاريع المجتمعية المنفذة، ومناقشة الملاحظات بشأنها إن وجدت.
وأوضحت أن مشرفي البنك ركزوا على التوصيات المتعلقة بحقوق المرأة، والطفل، والجوانب البيئية، مؤكدة أن المشرفين عبروا عن رضاهم التام إتجاه عمل فريق المشروع في الوزارة.
وأضافت أن المشاريع المنفذة تنوعت ما بين الرياضية، والتدريبية ، والثقافية، فضلًا عن تأهيل بعض المدارس، والمتنزهات.
عبد الله ناهض
عدسة ـ محمد الديوان
.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار