موظفو فرع توزيع كهرباء ميسان ينظمون وقفة استنكار لاستمرار الاعتداءات عليهم

((وان_بغداد))

نظم موظفو فرع توزيع كهرباء ميسان ، الثلاثاء ، وقفة استنكار،  امام بوابة الفرع وسط العمارة ، ضد مسلسل الاعتداءات و التجاوزات على جميع المنتسبين بين الحين والآخر ،اخرها الاعتداء على منزل مدير الفرع ، فجر الأحد الماضي .

وطالب الموظفون ” الجهات الحكومية و الامنية بوضع حد الى تلك الاعتداءات التي بدأت تتطور الى حد وصلت به الى استهداف المنازل وترويع العوائل والاطفال ، بعد ما كانت اثناء تادية الواجبات بحجة نقص الطاقة الكهربائية .

وعتبروا ”  تعرض منزل مدير الفرع الى الاعتداء الذي اسفر اعن احراق عجلته الخاصة مع اضرار جسدية اصابته بعد محاولته اطفاء النيران ، سابقه خطيره ، محذرين، من استمرار تلك الاعتداءات التي تعد اساءه الى كل العاملين .

وبينوا ” بان جهودهم استثنائية ومنقطعة النظير في ظل الأوضاع الحالية وارتفاع درجات الحرارة التي تسبب الأعطال الكثيرة فضلا عن انتشار وباء كورونا المستجد، وان خدمات الفرع على مدار الساعة دون ملل او كلل ، مشيرين ، الى انهم كانوا ينتظرون الدعم المعنوي من المواطنين لمواصلة الخدمات لا الاعتداءات غير المبرره .

واكدوا الموظفون ” بانهم مستمرون رغم  الصعوبات و التحديات والتهديدات ، بذات الوتيرة العالية في خدمة ابناء  المحافظة ، وهذا الامر افضل ردأً على من يحاول النيل من عزيمتهم اتجاه ميسان ، داعين ابناء المحافظة الى الوقوف معهم في وجه ممن يقومون بمثل تلك الاعتداءات ، من خلال التعاون معهم بالشكل الذي يضمن تأدية اعمالهم وتقديم الخدمات على احسن ما يكون   . 

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار