عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، وَالسَّرِقَة، وَتَرْوِيج الْمُخَدَّرَات

((وان_بغداد) (
تَسْتَمِرّ الفعاليات الْأُمْنِيَّة لِفَرْق وتشكيلات عَمَلِيَّات بَغْدَاد لِمُحَارَبَة الْإِرْهَاب، والجريمة الْمُنَظَّمَة، وملاحقة الْخَارِجِينَ عَلَى الْقَانُونِ، وَتَنْفِيذ وَاجِبَات الْبَحْثِ وَالتَّفْتِيشِ ضَمِن قَوَاطِع الْمَسْؤُولِيَّة، واسفرت تِلْك الفعاليات عَنْ النَّتَائِجِ التَّالِيَة:

إذ تمكنت قوة من اللواء (24) في فرقة المشاة السادسة وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة من إلقاء القبض على متهم بالإرهاب في منطقة (الكناطر) غربي بغداد. وفي السياق ذاته ألقت قوة من الفوج الثاني في اللواء الرئاسي الثاني القبض على متهم بالإرهاب في منطقة الدورة.
في حين اعتقلت قوة من فرقة المشاة السابعة عشرة متهمين اثنين بتعاطي المخدرات. وضبط أسلحة واعتدة وعبوات ناسفة في منطقتي السعد والمناري جنوبي بغداد.

فيما تَمَكَّنَت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال متهمين اثنين بالسرقة، واعتقال متهم بالنصب والاحتيال، ومتهم آخر بترويج المواد المخدرة، واعتقال عدد آخر من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة. ومصادرة أسلحة غير مرخصة.

إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار