وزارة الشباب والرياضة تناقش الامور المالية والفنية للمشاريع المجتمعية مع مشرفي البنك الدولي

((وان_بغداد))

عقد فريق البنك الدولي في وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء 1-6-2021 ، اللقاء الاول ضمن سلسلة الاجتماعات المقررة مع مشرفي البنك الدولي داريو زناردي، ولينا العباسي، الامور المالية والفنية للمشاريع المجتمعية المتضررة.
إذ اكد استشاري توريدات المشروع عماد الشالجي ان : الاجتماع يعد مراجعة للامور المالية والفنية للمشاريع المجتمعية لتجاوز المعوقات المالية التي ستؤدي إلى تأخير تسوية المشاريع .
مبينا ان : مشرف البنك اشار الى هذا التأخير ومناقشته مع ادارة المشروع لمعالجتها والالتزام بكافة المعايير لغرض عدم تأخير السلف المالية.
فيما بينت منسق المشروع بشرى عبد الوهاب المؤشرات والاهداف الانمائية المتحققة للمشاريع اذ اصبح للشباب القدرة العالية على كتابة مشاريع وسير ذاتية والتعبير عن انفسهم.
واضافت عبد الوهاب ان نسبة الشباب المستفيدين الذين ابلغوا عن زيادة مهارات التوظيف بلغ 65% من اصل 75%، وان نسبة الشباب الذين استفادوا من تحسين التماسك والتسامح المجتمعي 67% من اصل 70%، اما المستفيدون المباشرون من المشروع فإن عددهم بلغ 2.552 من أصل 3000 .
وتابعت: ان نسبة مشاركة النازحين بلغت 15% من اصل 30% ، فيما بلغ عدد المشاريع المجتمعية المنفذة ٢١مشروعاً (11 ابو غريب،10 مدينة الصدر شملت تآهيل مدارس ومتنزهات واقامة دورات مهنية ).
صفا أحمد
عدسة – سعد لهد
.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار