وزير التعليم يبحث مع نائب رئيس مجلس النواب دعم وتطوير المؤسسات الجامعية وتعزيز الرصانة

((وان_بغداد))
بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب مع نائب رئيس مجلس النواب الدكتور بشير خليل حداد مجالات تطوير وتعزيز الرصانة العلمية والأكاديمية في المؤسسات الجامعية العراقية.

وناقش الجانبان بحضور رئيس اللجنة القانونية النائب ريبوار هادي وعضو لجنة التعليم النيابية النائب الدكتور محمد شاكر أفق العملية التعليمية وما يتعلق بالعام الدراسي المقبل على صعيد الدراسات الأولية والعليا ومؤشرات التعامل مع متغيرات الظرف الصحي الراهن.

وأكد السيد نائب رئيس مجلس النواب أن التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية سيعزز النتائج المتحققة في مجال التعليم العالي ويعضد مستوى الدعم والرصانة في المؤسسات الجامعية فيما أشار الى أهمية التعاون الأكاديمي والعلمي بين وزارتي التعليم العالي الاتحادية ووزارة التعليم في حكومة أقليم كوردستان بما يخدم المسيرة العلمية في الجامعات العراقية.

وفي هذا السياق سجل وزير التعليم والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب شكره لرئاسة مجلس النواب واللجان المختصة على إدامة مناخات التواصل المسؤول لمناقشة وتأمين مستلزمات ومتطلبات التنمية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والإرتقاء الأكاديمي بأداء الجامعات ومخرجاتها العلمية الهادفة الى خدمة المجتمع.

*

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار