بعد الاعتداء على مدير الفرع.. توزيع كهرباء ميسان “يستنكر استمرار مسلسل الاعتداءات و التجاوزات على منتسبيه بين الحين والآخر

((وان_بغداد))

استنكر فرع توزيع كهرباء ميسان،أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب،اليوم الأحد، استمرار مسلسل الاعتداءات و التجاوزات على منتسبيه بين الحين والآخر بعد الاعتداء على مدير الفرع.

وقال بيان صادر عن فرع التوزيع تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية ،بانه “يستنكر فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، استمرار مسلسل الاعتداءات و التجاوزات على منتسبيه بين الحين والآخر ، حيث تعرض منزل مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر ” إلى اعتداء آثم من قبل مجهولين  في تمام الساعة الرابعة فجراً ، يوم الأحد المصادف ٣٠ ايار ٢٠٢١  ،و أسفر الاعتداء عن حرق عجلته الخاصة مع اضرار جسدية أصابة السيد المدير ؛ بسبب إطفاء السيارة وترويع عائلته” .

واستغرب ” الفرع في الوقت الذي يقدم ملاكات توزيع كهرباء ميسان ، جهودا استثنائية منقطعة النظير في ظل الأوضاع الحالية وارتفاع درجات الحرارة التي تسبب الأعطال الكثيرة فضلا عن انتشار وباء كورونا المستجد ، الدعم المعنوي لمواصلة  الخدمات للمواطنين، ولكن من المؤسف تصاعد الاعتداءات بعد ماكانت بشكل مباشر على العاملين في الميادين وأثناء العمل تأدية الواجب ، إلى المنازل وترويع العوائل .
 
ودعا الفرع ” جميع الملاكات الهندسية والفنية والإدارية ، بعدم التأثر والاستمرار بذات الوتيرة العالية في خدمة مواطني المحافظة الأمر الذي يعد افضل رد على ذوي النفوس المريضة التي تحاول النيل من عزيمة الملاكات اتجاه ميسان الحبيبة .

وحذر ” الفرع ضعاف النفوس الذين يحاولون خلق الفوضى بهذا الفعل الشنيع الذي يتعرض له مدير الفرع  ،ويؤكد بأنه سيلجأ إلى الطرق القانونية حال التعرف على المعتدين،  ويكرر دعوته إلى الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية إلى الموظفين ومفاصل الفرع .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار