الملاك التدريبي لمنتخب الناشئين يغلق باب الاختبارات

((وان_بغداد))
يواصلُ منتخب الناشئين تحضيراته اليومية في مجمع وزارة الشباب والرياضة ضمن منهاج استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 17 عاما التي ستقام في المملكة العربية المغربية مطلع شهر تموز المقبل.
وقالَ مدرب المنتخب، حسن كمال: إن تدريباتنا مستمرة يومياً للوصول الى الجاهزية الفنية القصوى قبل الدخول للبطولة العربية في المغرب.
وأضافَ: ان قصر الفترة قبل خوض غمار البطولة حتّم علينا الاعتماد على لاعبينا في منتخب الأشبال ممن تم ترحيلهم الى منتخب الناشئين والذين نعرف إمكانياتهم جيدا، ناهيك عن التأكد من أعمارهم الحقيقية، مع إضافة بعض الوجوه الجديدة من الذين وقع عليهم الاختيار في فترة الاختبارات.
وأشارَ كمال إلى: انه تم غلق باب الاختبارات نهائياً من أجل التركيز على اللاعبين المتواجدين في المنتخب، ومحاولة غرس الخطط التكتيكية لديهم، مع تهيئة فريق بأعمارٍ حقيقية يضم مواهب يمكن أن تكون النواة الحقيقية للكرة العراقية مستقبلا، حيث وضعنا منهاجاً طويل الأمد سيكون خارطة الطريق لهذا الفريق الفتي الذي نأمل منه خيراً في قادم الأيام ، خصوصا ونحن نعول على ان تكون بطولة كأس العرب محطة استعدادية لبطولة غرب اسيا القادمة .
واختتمَ مدرب المنتخب حديثه بالقول: سنسعى خلال الفترة القليلة المقبلة الى إجراء مباريات تجريبية مع فرقٍ من فئة الشباب، وذلك للاستفادة والوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية من الناحيتين البدنية والفنية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار