أين ستكون وجهة كونتي المقبلة بعد ’موسم ذهبي’ في إنتر ميلان؟

((وان_بغداد))
تمكن المدرب الإيطالي الشهير، أنتونيو كونتي، من كسر هيمنة يوفنتوس على الدوري الإيطالي لمدة 9 أعوام ليقود إنتر ميلان إلى تحقيق أول لقب له في “الاسكوديتو” منذ 11 عاما، ولكن يبدو أن ذلك لم يشفع له عند إدارة “فريق الأفاعي” ليقرر الرحيل والبحث عن بديل.
  
 
وكان إنترميلان قد أعلن في بيانٍ رسمي أنه قد جرى التوصل إلى اتفاق مع كونتي يقضي بفسخ التعاقد بينهما بالتراضي.
وبحسب العديد من التقارير فإن كونتي الذي تولى إدارة دفة قيادة “الإنتر” لمدة موسمين كان قد دخل في خلافات كبيرة مع إدارة النادي عقب رغبة الأخيرة بعدم التماشي مع مشروعه الطموح بسبب التبعات الاقتصادية الناجمة عن وباء فيروس كورونا والتي أثرت على الفريق بشكل كبير.
وكانت إدارة الفريق قد قررت التخلص من بعض نجوم الفريق بسبب رواتبهم المرتفعة بالإضافة إلى تخفيض أجور بعض اللاعبين وعدم انتداب نجوم جدد في سوق الانتقالات الصيفي القادم، مما أثار استياء كونتي الذي رفض هذه القرارات ليعلن رحليه عن “سان سيرو” في نهاية الأمر.
وبحسب تقارير صحفية فإن أبرز النجوم المهددين بمغادرة صفوف إنترميلان هم المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، والنجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، و الظهير الأيمن، النجم المغربي أشرف حكيمي.
وسيكون كونتي، بحسب الكثير من التقارير، مطلوبا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل ريال مدريد الذي فقد خدمات مدربه زين الدين زيدان، ونابولي الإيطالي الذي أنهى تعاقده مع جينارو غاتوزو، أو نادي توتنهام الإنكليزي الباحث  عن مدرب من طراز رفيع لتحقيق ألقاب غابت عن خزائن النادي منذ فترة طويلة.
وفي النهاية قد يعود كونتي إلى يوفنتوس الإيطالي الذي حقق معه بطولة الدوري الإيطالي ثلاثة مرات متتالية بعد أن غاب اللقب عن “السيدة العجوزة” لمدة 6 سنوات عجاف.
 
“الحرة”

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار