محافظ ميسان ” يوجه صيانات الكهرباء باتخاذ كافة التدابير في ظل ارتفاع درجات الحرارة

((وان_بغداد))
حيدر السعد

شدد محافظ ميسان ” علي دواي لازم ” في اجتماعه الثاني لخلية ازمة الكهرباء التي تضم جميع مدراء دوائر الكهرباء بالمحافظة وأقسام الصيانة والتشغيل والمراقبة والقابلوات والمتابعة ، وبحضور المعاون الفني، بضرورة تهيأة كافة المستلزمات التي تضمن سرعة الاستجابة مع الاعطال الفنية التي تصيب مفاصل الشبكة الكهربائية  ابرزها الموارد البشرية مع بدء ارتفاع درجات الحرارة .

واكد ” قرب انطلاق مشروع لشراء المحولات والمعدات المهمة الخاصة بعمل الصيانات وشطر المغذيات فضلا عن التنسيق مع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب بتجهيز المحافظة بمحولات متنوعة القدرات لتلبية احتياجات شبكات التوزيع مما يسهل من تنظيم ايصال الطاقة الكهربائية الى المواطنين .

وناقش مع الحاضرين ” جملة من المواضيع والمشاكل المهمة وتحديات العمل التي تواجه بدوائر التوزيع ، النقل ، الانتاج ،و اعمال الصيانات والطاقة المتاحة والطاقة المطلوبة والأعطال والمشاكل المتوقعة وسبل معالجتها .

وبحث  ” لازم ” محاور متعددة ابرزها عمل ، التوليد للوقوف على معرفة الطاقة المجهزة من قبل المحطات في محافظة ميسان ، النقل والاطلاع على عمل المحطات والمغذيات 132 ومحطات 132/33 كي في والتي من المؤمل دخولها العمل خلال هذا الصيف من اجل المساهمة في استقرار الطاقة الكهربائية ، والتوزيع وتم مناقشة المشاريع الموضوعة ضمن خطته الطارئة ودخولها العمل خلال الايام القليلة القادمة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار