عَمَلِيَّات بَغْدَاد: قواتنا الأمنية تتمكن من اِعْتِقالٌ عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد

((وان_بغداد))

اعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد،اليوم الثلاثاء ، عن تمكن القوات الأمنية من اِعْتِقالٌ عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد.

وذكر بيان صادر عن اعلام القيادة تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية ،بانه “حيث واصلت فرقة المشاة الحادية عشر تامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال (22) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بالإضافة الى واجب تامين الحماية لأبراج نقل الطاقة الكهربائية، ضمن مناطق شرقي بغداد”.
واضاف البيان “في سياق متصل تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من تنفيذ واجب بحث وتفتيش ضمن مناطق شرقي بغداد، أسفر عن اعتقال (11) متهم مطلوب للقضاء العراقي وفق أوامر قبض صادرة من القضاء العراقي، بينهم سراق ومتعاطو مواد مخدرة، فيما تم اسناد كوادر امانة بغداد والدوائر البلدية في تنفيذ واجبات رفع التجاوزات في منطقتي (الرشاد، والولداية) شرقي العاصمة بغداد”.

وبين البيان بانه ” تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفرزة من الاستخبارات من تنفيذ واجب البحث والتفتيش في منطقة (حي الحسين) ضمن قاطع الكرح نتج عنه: ضبط أسلحة خفيفة متنوعة غير مرخصة وكمية من العتاد والمخازن”.

وقال البيان بانه كذلك “تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال (5) متهمين بينهم مزور مع ضبط (30) غم من الكرستال، بالإضافة الى مصادرة سلاح رشاش BKC و(3) بنادق و(9) مسدسات غير مرخصة”.مضيفا ، “ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثبوتية فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار