مدير المنتخب الطاجيكي : نسعى إلى الاستفادة الفنية من مباراة العراق

وزارة الشباب والرياضة تستقبل الوفد الضيف بحفاوة كبيرة

((وان_بغداد))
استقبلت وزارة الشباب والرياضة ومحافظة البصرة والهيئة التطبيعية للإتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت 22-5-2021 ،وفد منتخب طاجيكستان بعد وصوله إلى مطار البصرة الدولي استعدادًا للقاء منتخب العراق وديًا يوم الـ24 من شهر آيار الحالي على أرض ملعب الفيحاء في مدينة البصرة الرياضية.
ورحب مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة أحمد عودة بالوفد الزائر, مبينًا أن إقامة المباريات الودية لها الأثر الكبير في تقارب الشعوب والعراق بلد الحضارات والبصرة سبق وأن ضيفت العديد من المباريات الودية منها مبارايات الأساطير والسعودية والكويت والتي أثبتت نجاحًا باهرًا.
من جانبهِ أشاد أمين سر الهيئة التطبيعية في الإتحاد العراقي لكرة القدم محمد فرحان بدور وزارة الشباب والرياضة ودعم الوزير عدنان درجال لإقامة المعسكر التدريبي للمنتخب وتنظيم المباريات الدولية، والسعي الجاد لإنجاح ملف خليجي 25 في البصرة, مؤكدًا على العمل المستمر بروح الفريق الواحد الذي يثمر عن نتائج إيجابية لخدمة كرة القدم العراقية.
وعَبرَ مدير الفريق وعضو إتحاد الكرة الطاجيكستاني عزيز جون عن فرحتهِ الكبيرة في زيارة العراق، مشيرًا إلى أننا لانبحث عن الفوز في مواجهة العراق بقدر الاستفادة الفنية من المباراة قبل خوض التصفيات الآسيوية.
.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار