بعملية نوعية استباقية.. جهاز مكافحة الإرهاب يقطع إمدادات داعش بين ناحيتي الرياض والرشاد (صور)

((وان_بغداد))
أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، السبت، نتائج عمليات عسكرية نفذت في محافظة كركوك والمناطق المحيطة بها.
  
وقال رسول في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية ، (22 أيار 2021)، إنه “بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبعزم وهمة الشُجعان من أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب وبعد العملية الناجحة التي نُفذت في مُحافظة ديالى، واصلت تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب عملياتها النوعية التي تهدف لقتل وإلقاء القبض على بقايا عصابات داعـش الإرهابية”.
وأضاف، “حيث إنطلقت عملية إستمرت لثلاثة أيام مُتتالية في مناطق تلال حمرين وجنوب محافظة كركوك، كانت العصابات الإرهابية تستخدمها للهروب من العمليات التي تشنُها القوات العراقية”.
وتابع، “وتمكن فيها أبطال القوة الجوية العراقية من تدمير عدد من الأوكار والكهوف داخل تلال حمرين بعد تم إرسال الأحداثيات من قبل المُسيطرين الجويين لجهاز مُكافحة الإرهاب”.
وأشار إلى أنه ، “باشر رجال جهاز مكافحة الإرهاب بتقدم بري داخل وادي أبو خناجر جنوب مُحافظة كركوك تمكن فيه هؤلاء الشجعان من تدمير عدد من الأوكار التي تستخدم من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية”.
لقد كان الهدف من هذه العملية هو قطع خط سير وأمداد عصابات داعـش  في المناطق المحصورة بين ناحيتي الرياض والرشاد في مُحافظة كركوك وتدمير الأوكار البديلة التي يلجأون لها عند مُحاصرتهم .
وختم، أن “جهاز مُكافحة الإرهاب أنزل الرُعب في قلوب إرهابيي داعـش الجُبناء، خاصة بعد نجاحه بالقضاء على العناصر القيادية  في هذه العصابات التكفيرية ، كما أن الغيارى في هذا الجهاز الباسل يجددون العهد والوعد للشعب العراقي وللقائد العام للقوات المُسلحة بمُلاحقة براثن الإرهاب في بلادنا الحبيبة”.
صور

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار