عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب وَالتَّزْوِير وَتَرْوِيج الْمُخَدَّرَات

((وان_بغداد))
أعلنت عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم الجمعة، عن اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، وَالتَّزْوِير، وَتَرْوِيج الْمُخَدَّرَات.

وذكر بيان لإعْلَام عمليات بَغْدَاد، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، (21 أيار 2021)، ان”تستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بترويج المخدرات.
فيما تمكنت قطعات اللواء (27) وبناء على معلومات استخبارية من اعتقال ثلاثة متهمين بتزوير العملة الأجنبية (الدولار) وضبط بحوزتهم كبالغ نقدية مزورة.
فيما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين بتجارة المواد المخدرة، وضبط داخل دار أحدهما كميات من مادة الكرستال المخرة، ورمانات هجوميةـ وأدوات تعاطي المخدرات، وضبط ادوية غير مرخصة، ومتهم بالسرقة، واعتقال متهم آخر بالتزوير، ومتهمين اثنين بالقتل، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
كما تمكنت الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالسرقة، وضبط أسلحة غير مرخصة، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط كميات من المواد المخدرة، وأسلحة غير مرخصة.
إضَافَة إلَى ضَبَطِ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار