تحالف العامري يصدر بياناً: ’الأشاوس’ سيحررون القدس ومغالق كنيسة المهد

((وان_بغداد))
قال تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، الجمعة، إن المعركة بين اسرائيل والفصائل الفلسطينية وضعت نهاية “مشرفة” للحروب القادمة.
  
وأضاف التحالف في بيان تلقته وكالة أرض (21 أيار 2021) ان الشعب الفلسطيني قد انتصر في هذه المعركة ووضع نهاية “مشرفة للحروب القادمة والمنازلات التاريخية مع العدو”.
وتابع، “لقد انتصرتم وحققتم كل امال المؤمنين والصالحين واهل المعرفة وقادة الرسالات ومضيتم الى الاهداف السياسية والثورية العليا بتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني”.
 
وتاليا نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
((وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم))
يا ابناء غزة النصر والشموخ والتحدي
ها انتم تعلنون نصركم المؤزر على عدوكم التاريخي ..وها هو العدو الصهيوني’ يذعن لمشيئتكم باعلان وقف اطلاق النار ..
لقد انتصرتم في هذه المعركة’ ووضعتم نهاية مشرفة للحروب القادمة والمنازلات التاريخية مع العدو’ في الزمان والمكان اللذين ستتحدونهما انتم وبقراركم’ على امتداد الساحة الفلسطينية.
لقد انتصرتم’ وحققتم كل امال المؤمنين ‘ والصالحين واهل المعرفة ‘وقادة الرسالات’ ومضيتم الى الاهداف السياسية والثورية العليا’ بتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني .. وبغضبكم  وحجم تضحياتكم دخل المقدسيون ليلة امس المسجد الاقصى’ بشموع الحرية وبهاء الرجال’ وسمو الارادات الفلسطينية الصلبة’ رغم انوف جنود جيش الاحتلال ‘ليعلنوا انهم اهل الارض’ فيما عكست صورة جنود الاحتلال الذين اكتفوا بالتفرج على المشهد’ صورة الطارئين على هذه الارض !.
انتم فخر الامة’ وفرسان الغد العربي والاسلامي القادم ‘وعبق الزهر المقدسي’ ومهرجان الحرية القادم على سنابك خيل الرجال .. انتم اهزوجة الامهات اللواتي انتظرن سبعة اجيال’ لبزوغ فجر هذا اليوم’ وقد بزغ على ايقاع ملحمة الصواريخ ‘وعمليات المقاومة’ حتى استطعتم لجم اسطورة الجيش الذي لايقهر’ وقهره باراداتكم وثورتكم وصمودكم’ ولم يستطع التقدم شبرا واحدا على تلال غزة’ او الاقتراب من ابوابها المنيعة بسواعدكم.
هذا يوم عظيم’ ونصر اعظم’ اثبت فيه المقولة الصادقة {ان القدس لن يحررها الا الاشاوس من ابنائها} ولن يفتح مغالق كنيسة المهد الا الفرسان من ابناء حماس والجهاد وبقية فصائل الثورة الفلسطينية.
لا اسرائيل بعد اليوم’ ولاهيمنة ولا استيطان ولا استعباد ولا حواجز بعد اليوم .. لان الارض لنا والقدس لنا .. والقدس اقرب .
بهذا الانتصار التاريخي العظيم’ يقف تحالف الفتح’ وجماهيره معكم’ مع ثورتكم’ وجهادكم’ ورسالتكم الوطنية ‘وانتم تسطرون اروع ملاحم الصمود وترسمون اروع صور الانتصار
والشكر موصول لكل من دعم وساند ووقف مع الشعب الفلسطيني بمعركته المصيرية من دول وشعوب وحركات تحررية وبالخصوص من قدم الدعم بالمال والتقنيات والسلاح  الذي مكنكم من حصد هذا الانتصار التاريخي
رحم الله شهداء القدس وجمال قاسمهم
والشفاء للجرحى..
والعزة للمقاومين الابطال”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار