الإعلام الأمني: القبض على 81 من المطلوبين بتهم مختلفة بينها الإرهاب وقتل 7 إرهابيين بمناطق مختلفة في البلاد

((وان_بغداد))

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، عن القاء القبض على 81 من المطلوبين بتهم مختلفة بينها الإرهاب وقتل 7 إرهابيين بمناطق مختلفة في البلاد.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية (٢١ آيار ٢٠٢١)، واصلت قيادة القوات البرية جهودها الميدانية بواسطة قيادات العمليات والفرق، وكانت حصيلة عملياتها وواجباتها في مختلف قواطع العمليات وخلال اسبوع للفترة من ١٤ولغاية ٢١ ايار ٢٠٢١، القاء القبض على ٨١ من المطلوبين بتهم مختلفة بينها الإرهاب.
وأضاف البيان، كما عثرت على ٨٧ عبوة ناسفة مختلفة الأنواع، كما عثرت على ١٨ وكراً و مخبأ و٧٦ كدس للعتاد والاسلحة المتنوعة، وقتلت ٧ إرهابيين، وعثرت على ٨ أسلحة خفيفة و٥ أخرى متوسطة، فضلا عن العثور على ١٤ صاروخ مختلفة الانواع الاحجام، فيما عثرت أيضاً على ١١٦ مقذوف مختلفة العيارات، و٤ دراجات نارية و٩ اجهزة موبايل و٣ منصات لاطلاق الصواريخ.
فيما احبطت ٦٣ عملية تهريب والقت القبض على ٤ متسللين على الحدود العراقية السورية، كما عثرت على ٢٤ حاوية عتاد ١٢.٥ ملم و١٤٣ كغم من مادة الC4 الشديدة الانفجار، حيث تعاملت مع المواد المضبوطة أصوليا وجرى تسليم الملقى القبض عليهم للجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار