ابراجالثقافية

مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم الخميس

#توقعات_الأبراج_ليوم_الخميس_20_5_2021 🔮

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #الحمل ♈
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: تعتمد السعادة في العلاقة بشكل كبير على حالتك المزاجية. الحمل هم أناس غيورون وغالبًا ما يصنعون الدراما. بالنسبة لحمل واحد ، فإن قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة هو أفضل طريقة للتخلص من الشعور بالوحدة.
مهنياً: يريد الحمل عرض مواهبهم لكسب الثناء من زملائهم ورؤسائهم. كن متواضعا وتأكد من قيامك بالأعمال المنزلية بشكل صحيح.
الصحة: ​​إذا أراد برج الحمل التنزه ، فانتقل إلى متحف أو أي مكان آخر حيث يمكنك الاستمتاع بالفن. إن تقديم مساهمة كبيرة في المجتمع سوف يرضي أيضًا برج الحمل بداخلك.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #الثور ♉
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: يتمتع برج الثور المنفرد بفرصة رائعة لبدء قصة حب ممتعة. المفتاح هو أن تظهر لنفسك من أنت ، وأن تكون صادقًا بشأن نقاط قوتك وضعفك.
مهنياً: لا تعمل ساعات إضافية كثيرًا وافعل أشياء تتجاوز مسؤولياتك. خاصة إذا كان رئيسك في العمل لا يمنحك مكافأة متناسبة. إذا أراد برج الثور تجربة حظه في ساحة تجارية جديدة ، فستكون محظوظًا.
الصحة: ​​أضف المزيد من الخضروات إلى نظامك الغذائي. بالإضافة إلى القيام بتمارين خفيفة قبل النوم ، ستساعدك على النوم جيدًا.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #الجوزاء ♊جاكلين عقيقي
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: إذا أراد الجوزاء أي شيء ، فعليك القتال من أجله. إذا كنت مترددًا في التعبير عن مشاعرك ، فقد يفوتك الجوزاء فرصة ذهبية لإقامة علاقة خاصة مع شخص يلبي جميع توقعاتك.
مهنياً: يمكن للجوزاء شرح الأفكار بسهولة. استمع إلى اقتراحات كبار السن ، حيث يمكن أن تساعدك على تحقيق رؤيتك للمستقبل.
الصحة: ​​بمرور الوقت ، يمكن أن تؤثر بيئة العمل العدائية على قلب الجوزاء وعقله. تعلم كيفية إدارة عواطفك وطلب المشورة من المقربين منك.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #السرطان ♋
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: غالبًا ما يكون لدى الرجال المصابين بالسرطان سوء تفاهم مع شركائهم. ربما يكون ذلك بسبب عدم توفر الوقت لكما معًا.
مهنياً: تجاهل أولئك الذين يثيرون السرطان واستمع فقط إلى النقد البناء. لديك إمكانات كبيرة يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة إذا تم التعامل معها بشكل صحيح.
الصحة: ​​طوال اليوم يتغلب النعاس والكسل على مرض السرطان. تجد صعوبة في الاستمرار في التركيز والاستيقاظ. السرطان يمكن أن يشرب القهوة لعلاجه.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #الأسد ♌جاكلين عقيقي
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: حان الوقت لاحتضان ما حدث والمضي قدمًا. اترك الحزن خلفك واترك الفرح في حياة الأسد. لديك قلب طيب ، لذا فأنت تستحق أن تكون سعيدًا.
مهنياً: لا تخاطر عندما يتعلق الأمر بالعمل والموارد المالية. تحقق من حركة الأموال في حسابك وابدأ في التوفير إذا كنت ترغب في تلبية احتياجاتك بحلول نهاية الشهر.
الصحة: ​​ستتحسن صحة الأسد العقلية بشكل كبير. تشعر بإيجابية كبيرة وترغب في فعل الأشياء مع الأشخاص من حولك.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #العذراء ♍جاكلين عقيقي
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: يوم رجل برج العذراء متعب. سيستجيب شريكك لمشاكلك ، لكن لا تستغل هذا الموقف ولا تعتمد عليه كثيرًا.
مهنياً: يفكر رجال العذراء باستمرار في العمل ، حتى أثناء فترات الراحة. بدأ العذراء يعتقد أنك قد تكون مدمن عمل الآن.
الصحة: ​​برج العذراء علامة حساسة ، لذا تجنب السلبية. للحفاظ على صحة العين ، تناول الأطعمة الغنية بفيتامينات A و C.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #الميزان ♎
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: إذا أرادت الميزان إضفاء الطابع الرسمي على العلاقة ، فعليك الانتظار حتى الأسبوع المقبل لأن آلهة فورتونا ليست في صفك اليوم. بدون تدخل الأصدقاء والأطراف الثالثة ، ستحرز الكثير من التقدم في الشؤون الرومانسية.
مهنياً: يتعين على رجل الميزان إكمال العديد من المشاريع في نفس الوقت. إنه يجعلك متوترًا ويجب تأجيل بعض الخطط التي حددتها. النبأ السار هو أن اقتصاد الحجم سوف يتحسن.
الصحة: ​​نقطة الضعف على الميزان اليوم هي الكلى. إذا واجهت أي أعراض ، فاطلب العناية الطبية على الفور. خلاف ذلك ، يمكن أن يتفاقم المرض ويمنعك من النوم لعدة أيام.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #العقرب ♏جاكلين عقيقي
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: العقرب وشريكك في وقت تكون فيه سعيدًا جدًا ، أكثر من أي وقت مضى. لذا ، إذا كنت تخطط لنقل علاقتك إلى مستوى أكثر جدية ، فقد حان الوقت الآن.
مهنياً: يشعر برج العقرب بأنه محاصر في نفس الموقف كل يوم وهذا يزعجك. تريد أن تبدأ نشاطًا جديدًا ، ولكن في نفس الوقت تخشى دائمًا مغادرة منطقة الراحة الخاصة بك.
الصحة: ​​ابدأ الصباح بتمارين التنفس واليوجا والمزيد من المشي. إن أخذ حمام بارد في الصباح سينعش جسمك أيضًا.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #القوس ♐
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: يمكن أن يواجه القوس الوحيد لقاءات لا تُنسى. لكن لا تكن انتهازيًا أو متعاليًا مع الأشخاص الذين قابلتهم للتو. بهذا المعدل ، ستظل عازبًا.
مهنياً: يتمتع برج القوس بفرصة رائعة للتواصل مع أشخاص مؤثرين للغاية في مجال عملك. بخلاف ذلك ، حان الوقت الآن لبدء أعمال تجارية جديدة وتوسيع السوق ، خاصة إذا كنت كاتبًا مستقلاً.
الصحة: ​​كوّن صداقات مع أشخاص لهم تأثير إيجابي على حياتك. بالطبع ، يجب أن يتجنب القوس أيضًا الأشخاص الذين قد يؤذونك.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #الجدي ♑
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️: برج الجدي أعزب ، لا تمكث في المنزل وانتظر قدوم الشخص المناسب. كن أكثر انفتاحًا ، ستجد أشخاصًا مثيرين للاهتمام.
مهنياً: إذا كان الجدي يبحث عن عمل ، فلا تتردد في إرسال الطلبات إلى العديد من الشركات المختلفة. إنه وقت جيد.
الصحة: ​​ينصح برج الجدي بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين. بالإضافة إلى ذلك ، تجنب الأطباق الحلوة للغاية.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #الدلو ♒جاكلين عقيقي
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️ : لا تخفي مشاعرك. إذا كنت غاضبًا من شريكك ، فلا تدع عواطفك تتراكم في قلبك. قل أي شيء يجعلك غير مرتاح. فقط من خلال التواصل ستستمر علاقتك.
مهنياً : تبدو آفاق الدلو المهنية جيدة حقًا. إنه يستمتع بالقيام بالمهام التي ستمنحك رضاءًا ماليًا هائلاً.
الصحة: ​​إنه يوم حافل ، لكن حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة. يكون الضعف في الساقين وقد تعاني من تقلصات وتشنجات عضلية.

حظك اليوم الخميس 20/5/2021
برج #الحوت ♓️
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021
عاطفياً ❤️ : فكر فيما يريده برج الحوت في العلاقة وأخبر شريكك بذلك. إذا كان برج الحوت لا يزال يبحث عن الحب ، فربما يكون الشخص الذي تتوقعه موجودًا بالفعل من حولك.
مهنياً : كن حذرًا عند تقديم المشورة المالية للمعارف. إذا لم تكن تعمل في مجال التمويل ، فمن الأفضل عدم تقديم المشورة. كل ما يمكنك التحدث عنه هو تجربتك الشخصية.
الصحة: ​​غالبًا ما يشعر الحوت بالضعف والتثاؤب. الوجبات الخفيفة الغنية بالكربوهيدرات ستمنحك دفعة طاقة مؤقتة. أفضل وجبة هي شريحة من الأفوكادو مع الخبز المحمص وأوتاد الطماطم والبيض المسلوق.

#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار