لعب في الدوريات الكندية والاسبانية والنمساوية.. ما لا تعرفه عن اللاعب الفلسطيني “مومو” (موسع)

((وان_بغداد))

محمد ابروب الملقب ( مومو) فلسطيني الاصول وغاني الجنسية تولد 1994 في مدينة اكرا في غانا، لاعب كرة قدم محترف
يتالق في الدوريات الكندية والاسبانية والنمساوية ويسجل حضور عربي طيب في المهجر.
نشأ وترعرع في الامارات العربية المتحدة ومارس لعبة كرة قدم وتعلم المهارات الاساسية في المدارس والاكاديميات التدريبيه في ابوظبي و انضم الى نادي العين الاماراتي موسم.
2013/2014 مع فريق الناشئين والشباب والذي استفاد من هذه التجارب ثم انتقل الى الدوري الاسباني وبكتلونيا تحديدا مع فريق جيرونا ( درجة ثانية )وللمستوى الرفيع الذي ظهر به مع جيرونا تعاقد معه نادي توليدو ( درجه ثالثة)الذي قدم معه ايضا مستويات عالية، ثم انتقل الى الدوري الكندي الذي ازدادت خبرته معه لكونه من الدوريات الجيده وبعدها عاد الى اورپا، وتحديدا النمسا مع فريق هورن الذي تعاقد معه لغاية عام 2023 وهو الان يقدم مستويات جيده مع نادي اس في هورن في الدوري النمساوي.

وقال احد المختصين في الشأن الرياضي، ان شاء الله ينال هذا النجم العربي الشهره علما انه لاعب ملتزم وخلوق جدا ولديه طموح ان يسجل حضور وبقوة في اورپا ليلتحق بنجومنا العرب في الدوريات العالمية والذي هذه الدوريات لها الفضل في تطوير الكرة العالمية والذي يتابع هذه الدوريات الكثيرين من محبي اللعبة في العالم.

وفي الختام ناشد النجوم العرب المتواجدين في اوربا ان يتسلحوا بالشجاعة ومن خلالها الثقة بالنفس لانهم لايقلوا شأنا عن نجوم اورپا وان يضعوا نصب اعينهم بأن شهرتهم مرتبطه بايديهم مع تمنياتي للجميع بالموفقية والنجاح”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار