وكيل وزارة التجارة : يتفقد شركة تصنيع الحبوب لمتابعة آليات انتاج مادة الطحين وتجهيزه وعمل المطاحن وخططها الاستثمارية

((وان_بغداد))
تفقد الوكيل الاداري لوزارة التجارة، وليد حبيب الموسوي، اليوم الاثنين مقر الشركة العامة لتصنيع الحبوب (احدى تشكيلات وزارة التجارة)، لمتابعة الاعمال اليومية ، ومناقشة خططها الاستثمارية ومشروع انتاج الطحين الصفر التجاري وعمل المطاحن ورقابة الوكلاء واجراء الاستبانة حول النوعيات .

وقالت الوزارة “في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري يواصل وكيل الوزارة الاداري جولاته الميدانية وزياراته الى مواقع الوزارة في بغداد والمحافظات للاطلاع بشكل ميداني على الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين حيث زار اليوم الاثنين مقر الشركة العامة لتصنيع الحبوب والتقى مدير عام الشركة أثير داود سلمان وعدد من ادارات الاقسام .

وأشار البيان، إلى أن “الوكيل بحث في زيارته آلية عمل الشركة وتوفير مادة الطحين ضمن مفردات البطاقة التموينية في ظل الظرف الاستثنائي الذي يعيشه البلد مع انتشار جائحة كورونا وضرورة تقديم افضل الخدمات للمواطنين” وضرورة الارتقاء بهذه الخدمات وفق اولويات تضعها الشركة وصولا” الى تحقيق الافضل وتجاوز التحديات المالية والاقتصادية .
موجها “بضرورة تكثيف الدور الرقابي على عمل المطاحن واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفات لتلك المطاحن فضلا عن متابعة عمل الوكلاء في تجهيز مادة الطحين واجراء استبانة حول النوعيات وعبر التنسيق والتعاون مع دائرتي الرقابة التجارية والمالية والتخطيط والمتابعة وتشكيل فرق لمتابعة ذلك لتحقيق الهدف الاساسي المتمثل في توفير مفردات البطاقة التموينية لجميع مستحقيها كما ونوعا، خدمة للصالح العام .

مثمنا” عطاء ملاكات الشركة في توفير الطحين الجيد خلال الازمة الصحية وتسابق الموظفين لاداء واجباتهم خلال ايام الحظر”. انتهى

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار