رئيس التطبيعية والأمين العام يزوران تدريبات منتخب الصالات في الإمارات

((وان_بغداد))
أكدَ رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، ثقته الكبيرة بقدرات لاعبي منتخبنا الوطني للصالات بمواجهة التحديات والظهور بالمستوى الفني الذي يليق بسمعة الكرة العراقية بالفوز على المنتخب التايلندي في مواجهتي الملحق الآسيوي وخطف بطاقة التأهل الى كأس العالم في ليتوانيا 2021 .
جاءَ ذلك خلال لقاء بنيان لاعبي منتخبنا الوطني اليوم في مدينة الشارقة الإماراتية، بحضور الأمين العام للهيأة التطبيعية المهندس محمد فرحان، ورئيس الوفد الدكتور اسعد لازم ورئيس لجنة كرة الصالات صبحي رحيم.
وطالبَ بنيان اللاعبين بمضاعفة الجهود في التدريبات بغية الوصول إلى الجاهزية الكاملة التي تؤهلهم الى تقديم المستوى الفني المطلوب أمام المنتخب التايلندي.
مؤكدا حرص اتحاد الكرة على توفير جميع عوامل النجاح لضمان العبور إلى كأس العالم .
وأشادَ رئيس الهيأة التطبيعية “إياد بنيان” بجهود رئاسة الوفد والجهازين الإداري والتدريبي، وحرصهم على توفير جميع الأمور التي من شأنها أن تصل بالعراق إلى المونديال.
من جانبه، تحدثَ الأمين العام للهيأة التطبيعية محمد فرحان، قائلا : إن الجميع يتابع باستمرارٍ المنتخب وتحضيراته لمباراة تايلند.
وأوضحَ: أن هناك حالة من التفاؤل والاطمئنان لدى الجميع بأن يخطف منتخبنا الوطني بطاقة التأهل إلى كأس العالم.
وحثَ فرحان اللاعبين على الظهور المشرف في الملحق الآسيوي وتمثيل كرة الصالات العراقية خير تمثيل. متمنياً لهم التوفيق وتحقيق الهدف المنشود.
من جهتهم، أعرب رئيس الوفد، الدكتور اسعد لازم، ورئيس لجنة كرة الصالات صبحي رحيم والجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني، عن سعادتهم باللقاء الذي جمعهم مع رئيس الهيأة التطبيعية إياد بنيان والأمين العام محمد فرحان، مؤكدين أن اللقاء جاء في وقته، خاصة أنهم يواصلون تحضيراتهم للمواجهات المصيرية ضد المنتخب التايلندي.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار