التربية: توصيات جديدة للجنة العليا بينها الدوام الحضوري وموعد الامتحانات

((وان_بغداد))

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأحد، عزمها رفع توصيات جديدة للجنة العليا بعد العيد بشأن الدوام الحضوري وموعد الامتحانات.

وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق لوكالة الدولة الرسمية، إن “الوزارة تعتزم مناقشة الدوام الحضوري وآلية إجراء الامتحانات، فضلاً عن تحديد موعدها بعد عطلة عيد الفطر، ورفع التوصيات الى اللجنة العليا للصحة والسلامة”، مبيناً أن “جميع امتحانات وزارة التربية حضورية”.

وبشأن تقليص المناهج، أكد فاروق أن “مسألة تقليص إضافي للمناهج وحذف بعض المواد من شأن هيأة الرأي”، مشيراً إلى أنه “لغاية الآن لم يتم اتخاذ اي قرار بهذا الشأن”.

يذكر ان اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية قررت الخميس الماضي (13 ايار 2021)، إيقاف الحظر الشامل طيلة أيام العيد وما بعده وتطبيق الحظر الجزئي من الساعة التاسعة مساءً إلى الخامسة صباحاً طيلة أيام الأسبوع.

كما قررت تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر كافة بدءا من تاريخ 2021/5/17 إلى 2021/5/20 وعدم السماح بدخول المنسوبين والمراجعين إلى الدوائر كافة بدون ارتداء الكمامة ومحاسبة المخالفين بشدة مع فرض العقوبات من دون استثناء للمخالفين للإجراءات الوقائية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لتعزيز الأمن في المناطق الحدودية ودعم القوات المشتركة بالمعدات القتالية.. وزير الداخلية يلتقي وفداََ... الامن الوطني يلقي القبض على سوريين اثنين يمارسان مهنة الطب دون شهادات جامعية وموافقات رسمية مستشار الكاظمي: سياسة البنك المركزي النقدية قادرة على السيطرة لاستقرار سعر الصرف رسمياً.. منتخبنا الوطني في المستوي الرابع في قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم الذهب يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ آذار 2020 لجنة الحوار والسلم المجتمعي تعقد الاجتماع التشاوري الخاص بتشكيل لجان الحوار المجتمعية في محافظة واسط وفاة الشاعرة العراقية "لميعة عباس عمارة"عن عمر ناهز ال92 بعد صراع مع المرض الاستخبارات العسكرية : القبض على اثنين من المتللسين غربي نينوى قادمين من سوريا (صور) الصحة والبيئة : لا اضرار لأبراج الهواتف النقالة اذا التزمت بالمحددات البيئية على هامش زيارته الى الجمهورية العربية السورية... وزير الزراعة يزور المركز العربي لدراسة المناطق الجا...