الاقتصاديةالمحلية

مؤكدا على إنجاح الموسم التسويقي 2021 والسلامة المهنية لتجنب الحرائق.. مدير عام الرقابة التجارية يتفقد المراكز التسويقية في ذي قار

((وان_بغداد))
زار مدير عام الرقابة التجارية والمالية (إحدى تشكيلات وزارة التجارة)، محمد حنون، اليوم الجمعة، المراكز التسويقية في محافظة ذي قار، مؤكدا على أهمية إنجاح الموسم التسويقي 2021.

وذكر بيان للوزارة، نقله الناطق الرسمي لها، أن “مدير عام الرقابة التجارية والمالية محمد حنون تفقد، اليوم، المراكز التسويقية في محافظة ذي قار”.

وأكد مدير عام الدائرة، خلال الزيارة، على “اهمية انجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام 2021 واستكمال تجهيز المفردات الغذائية على المواطنين”، لافتا إلى ” التأكيد على السلامة المهنية لمواجهة اخطار الحرائق والحفاظ على الخزين الاستراتيجي الذي يشكل اولوية في الامن الغذائي للشعب العراقي”.

ودعا حنون، إلى “استنفار كل الجهود من اجل تسهيل مهمة الفلاحين والمزارعين لتسليم محاصيلهم، والتأكيد على الرقابة والتدقيق في اجراءات الفحص المختبري لتحديد درجات الحنطة بما يحافظ على المال العام”.

وأشار بيان الوزارة، إلى أن “مدير عام الرقابة التجارية زار مواقع الخزن في سايلو الناصرية ومنظومة الدفاع المدني في الموقع، و اطلع على اجراءات الفحص المختبري لكميات الحنطة المسوقة من الفلاحين واليات تحديد نوعها”.

وأوضح، أن “حنون ثمن دور ملاكات الوزارة في مراكز التسويق في عموم مراكز محافظة ذي قار، وهي تؤدي مهمة وطنية في انجاح الحملة التسويقية التي تعد الافضل في مواسم التسويق السابقة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار