ثورة مرتقبة في برشلونة على مستوى قائمة الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل

((وان_بغداد))
يخطط برشلونة، لإجراء ثورة على مستوى قائمة الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن برشلونة يخطط لإعادة هيكلة قائمة اللاعبين لرفع مستوى الفريق، مع تقليل الرواتب.

وأشارت إلى أن هذه الثورة قد تشمل 14 لاعبًا في برشلونة، مثل: نيتو، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، ماتيوس، مارتن برايثوايت، فيليب كوتينيو وميراليم بيانيتش.

وأوضحت أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، اقتنع بضرورة إجراء ثورة في الفريق، عقب النهاية السيئة للموسم الحالي.

وذكرت أن الراحلين سيغادرون النادي الكتالوني، سواء خلال بيع نهائي أو إعارة أو فسخ عقد لخفض الرواتب.

وقالت الصحيفة إن من القضايا الرئيسية في برشلونة، إذا كانت الثورة ستشمل أحد اللاعبين من أصحاب الوزن الثقيل في غرفة الملابس أم لا.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لتعزيز الأمن في المناطق الحدودية ودعم القوات المشتركة بالمعدات القتالية.. وزير الداخلية يلتقي وفداََ... الامن الوطني يلقي القبض على سوريين اثنين يمارسان مهنة الطب دون شهادات جامعية وموافقات رسمية مستشار الكاظمي: سياسة البنك المركزي النقدية قادرة على السيطرة لاستقرار سعر الصرف رسمياً.. منتخبنا الوطني في المستوي الرابع في قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم الذهب يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ آذار 2020 لجنة الحوار والسلم المجتمعي تعقد الاجتماع التشاوري الخاص بتشكيل لجان الحوار المجتمعية في محافظة واسط وفاة الشاعرة العراقية "لميعة عباس عمارة"عن عمر ناهز ال92 بعد صراع مع المرض الاستخبارات العسكرية : القبض على اثنين من المتللسين غربي نينوى قادمين من سوريا (صور) الصحة والبيئة : لا اضرار لأبراج الهواتف النقالة اذا التزمت بالمحددات البيئية على هامش زيارته الى الجمهورية العربية السورية... وزير الزراعة يزور المركز العربي لدراسة المناطق الجا...