السياسية

رئيس مجلس النواب يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي

((وان_بغداد))
استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، نائب وزير الدفاع نائب رئيس هيئة الصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية الأمير خالد بن سلمان والوفد الرسمي المرافق له.

وبحث اللقاء تمتين العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون بين العراق والمملكة العربية السعودية في المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية.

وأكد رئيس مجلس النواب تبني العراق سياسة الانفتاح مع عمقه العربي، وتعزيز التعاون على الأصعدة كافة، متطلعاً إلى تطوُّر العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتحقيق المزيد من التنسيق والتعاون المشترك بما ينعكس إيجاباً على الشعبين الشقيقين.

من جانبه، نقل الأمير خالد بن سلمان تحيَّات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى سيادته، مشيراً إلى عمق الروابط المشتركة بين البلدين الشقيقين، ومؤكدا أن بلاده تدعم العراق حكومةً وشعباً لتحقيق استقراره الذي ينعكس على استقرار المنطقة.

بدوره، حمَّل رئيس مجلس النواب الأميرَ خالد بن سلمان تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، مثمناً دورهم الفاعل في القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك وخطوات المملكة لدعم العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار