المرور العامة تصدر بياناً بشأن الحظر الشامل.. وتؤكد غرامات تلاحق المخالفين

((وان_بغداد))
أكدت مديرية المرور العامة، الثلاثاء، أن المخالفين لإجراءات حظر التجوال الشامل، سيواجهون بغرامات مالية تصل إلى 100 ألف دينار، فيما اشارت إلى ان الاستثناء سيكون لمن يمتلك “باج” العمليات المشتركة لغرض العمل حصراً.

وذكر قسم العلاقات والاعلام في المديرية عبر بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية (11 ايار 2021)، ان “التزام المرور باجراءات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بخصوص تشديد المحاسبة على المخالفين لبيان رقم 1 لسنة 2021 المتضمن فرض الغرامة 100 الف دينار على كل من يخالف الاجراءات”.

واضاف البيان ان “التنسيق العالي مابين القوى الماسكة للارض مع قيادة العمليات المشتركة للحد من التنقل للاشخاص للمستثنين وغير المستثنين من الحظر”، موضحاً ان “الاستثناء لمن يمتلك باج العمليات المشتركة لغرض العمل حصراً”.

ولفت الى ان “الغلق سيكون لبعض الطرق والجسور باستثناء جسري المثنى والرشيد”، مؤكداً انه “في حال الحاجة الى تغيير في الخطة سيتم الاعلان عنها”.

وتابع “اكدنا على جميع المفارز مراعاة الحالات الانسانية كالمريض او المسافر بالاضافة الى تسهيل مرور المواد الغذائية”، لافتاً “لن يكون هناك غلقاً تاماً بالكتل الكونكرتية لاي منطقة فهناك طرق للدخول والخروج”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لتعزيز الأمن في المناطق الحدودية ودعم القوات المشتركة بالمعدات القتالية.. وزير الداخلية يلتقي وفداََ... الامن الوطني يلقي القبض على سوريين اثنين يمارسان مهنة الطب دون شهادات جامعية وموافقات رسمية مستشار الكاظمي: سياسة البنك المركزي النقدية قادرة على السيطرة لاستقرار سعر الصرف رسمياً.. منتخبنا الوطني في المستوي الرابع في قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم الذهب يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ آذار 2020 لجنة الحوار والسلم المجتمعي تعقد الاجتماع التشاوري الخاص بتشكيل لجان الحوار المجتمعية في محافظة واسط وفاة الشاعرة العراقية "لميعة عباس عمارة"عن عمر ناهز ال92 بعد صراع مع المرض الاستخبارات العسكرية : القبض على اثنين من المتللسين غربي نينوى قادمين من سوريا (صور) الصحة والبيئة : لا اضرار لأبراج الهواتف النقالة اذا التزمت بالمحددات البيئية على هامش زيارته الى الجمهورية العربية السورية... وزير الزراعة يزور المركز العربي لدراسة المناطق الجا...