الامنية

وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي يصل الى محافظة كركوك

((وان_بغداد))

زار وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي، اليوم الإثنين، محافظة كركوك، برفقة السادة نائب قائد العمليات المشتركة، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، وقائد الشرطة الاتحادية، ومدير دائرة العلاقات والاعلام، والناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية.
حيث كان في استقباله والوفد المرافق له، السيد محافظ كركوك، والسيد قائد عمليات كركوك، ومدير شرطة المحافظة، حيث ناقش سيادته مع المحافظ أهمية التعاون المشترك بين السلطتين المحلية والتنفيذية ، والموقع الجغرافي المهم لهذه المحافظة وكيفية تعزيز الأمن والاستقرار فيها وبناء اواصر التفاهم بين رجل الأمن والمواطن هناك.
وعقد السيد الوزير اجتماعاً في مقر قيادة العمليات ضم عددا من قادة الفرق والأقسام، واكد سيادته العمل على تحقيق النصر النهائي على ما تبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية، مشدداً على عدم التهاون في أداء الواجب، مبيناً ان هناك تحديات تواجه القوات الأمنية خاصة مع قرب الانتخابات البرلمانية، داعياً الى ان تقف قوات الشرطة على الحيادية في هذا الملف المهم.
كما دعا سيادته الى تمتين العلاقة مع المواطنين والتعامل الحسن معهم واحتواء الأهالي، ووجه بمجموعة من التوصيات التي من شأنها تطوير العمل الأمني وكيفية التعامل في السيطرات، وجرى بحث مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والمخدرات ومنع التهريب، مع العمل على تحديث الخطط الامنية بصورة مستمرة لغرض خدمة المواطنين، مؤكداً ان القانون فوق الجميع وان كركوك مدينة التعايش السلمي وأنها عراق مصغر.
بعدها توجه السيد الوزير والوفد المرافق له الى مديرية شرطة نفط الشمال، وعقد اجتماعاً فيها، كما اطلاع على سير العمل والواجبات والمهام التي تقوم بها هذه المديرية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار