مدير اتصالات صلاح الدين يلتقي بالمحافظ ويبحث معه واقع الإتصالات في المحافظة

((وان_بغداد))

التقى المهندس أسراج محمد حواس مدير مديرية الاتصالات والمعلوماتية في محافظة صلاح الدين، يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٥/٩، محافظ صلاح الدين الدكتور المهندس عمار جبر خليل.

وجرى خلال اللقاء مناقشة واقع حال خدمات الإتصالات والإنترنت، وتعزيز سبل التعاون بين مديرية الاتصالات ومقر المحافظة، كما قدم المهندس أسراج محمد نبذة عن طبيعة عمل المديرية، والمشاريع المستقبلية المراد تنفيذيها، وبالخصوص مشاريع النفاذ الضوئي والتحول الإلكتروني.

من جانبه أبدى السيد المحافظ الإستعداد التام لدعم قطاع الإتصالات، معتبراً اياه واحد من أهم القطاعات التي تمس حياة المواطنين بصورة يومية، ويؤثر بشكل كبير بنجاح عمل باقي القطاعات كالتعليم والصحة والتجارة،وقد وافق السيد المحافظ على عدة مشاريع تتضمن بناء قاعات لأجهزة الضوئي في تكريت و سامراء وسليمان بيك، وعدد من الاحتياجات الخاصة بمقر المديرية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لتعزيز الأمن في المناطق الحدودية ودعم القوات المشتركة بالمعدات القتالية.. وزير الداخلية يلتقي وفداََ... الامن الوطني يلقي القبض على سوريين اثنين يمارسان مهنة الطب دون شهادات جامعية وموافقات رسمية مستشار الكاظمي: سياسة البنك المركزي النقدية قادرة على السيطرة لاستقرار سعر الصرف رسمياً.. منتخبنا الوطني في المستوي الرابع في قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم الذهب يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ آذار 2020 لجنة الحوار والسلم المجتمعي تعقد الاجتماع التشاوري الخاص بتشكيل لجان الحوار المجتمعية في محافظة واسط وفاة الشاعرة العراقية "لميعة عباس عمارة"عن عمر ناهز ال92 بعد صراع مع المرض الاستخبارات العسكرية : القبض على اثنين من المتللسين غربي نينوى قادمين من سوريا (صور) الصحة والبيئة : لا اضرار لأبراج الهواتف النقالة اذا التزمت بالمحددات البيئية على هامش زيارته الى الجمهورية العربية السورية... وزير الزراعة يزور المركز العربي لدراسة المناطق الجا...