يورغن كلوب يكشف عن توقعاته للقمة الكروية المؤجلة

((وان_بغداد))

يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، مواجهة تشكيلة قوية لمانشستر يونايتد خلال مباراة قمة مؤجلة الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك رغم معاناة غريمه من جدول مزدحم بالمباريات هذا الأسبوع.
وسيلعب يونايتد في ضيافة أستون فيلا، الأحد، قبل أن يستضيف ليستر سيتي يوم الثلاثاء. وتأجلت مواجهة الغريمين من الأسبوع الماضي بسبب احتجاجات لمشجعي يونايتد، وستقام المباراة يوم الخميس.

وقال أولي غونار سولشيار مدرب مانشستر يونايتد إنه ربما لا يملك أي خيار سوى الاستعانة بسياسة التناوب، وإجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية بسبب ضغط المباريات.

لكن كلوب يتوقع أن يواجه تشكيلة قوية من يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 33 مباراة، بفارق عشر نقاط عن ليفربول سادس الترتيب الذي خاض مباراة واحدة إضافية.

وقال كلوب عقب فوز ليفربول 2-صفر على ساوثمبتون مساء السبت “أتوقع مشاركة تشكيلة قوية أمامنا. أعتقد أن مانشستر يونايتد يملك لاعبين رائعين”.

وأضاف “إذا كنت سأفكر في اللاعبين المتوقع مشاركتهم، فهم لديهم تشكيلة قوية حقا. خط وسط مذهل وخط هجوم يضم لاعبين رائعين.

“ماذا سيفعل (يونايتد) في المباريات الأخرى، فنحن بوضوح ليس لنا تأثير لكننا كنا سنواجه أقوى تشكيلة لمانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي (قبل التأجيل)، وهذا ما نتوقعه الآن”.

وحافظ ليفربول على آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بعد الفوز في “أنفيلد” يوم السبت بهدفي ساديو ماني وتياغو ألكانتارا.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الامن الوطني يلقي القبض على سوريين اثنين يمارسان مهنة الطب دون شهادات جامعية وموافقات رسمية مستشار الكاظمي: سياسة البنك المركزي النقدية قادرة على السيطرة لاستقرار سعر الصرف رسمياً.. منتخبنا الوطني في المستوي الرابع في قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم الذهب يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ آذار 2020 لجنة الحوار والسلم المجتمعي تعقد الاجتماع التشاوري الخاص بتشكيل لجان الحوار المجتمعية في محافظة واسط وفاة الشاعرة العراقية "لميعة عباس عمارة"عن عمر ناهز ال92 بعد صراع مع المرض الاستخبارات العسكرية : القبض على اثنين من المتللسين غربي نينوى قادمين من سوريا (صور) الصحة والبيئة : لا اضرار لأبراج الهواتف النقالة اذا التزمت بالمحددات البيئية على هامش زيارته الى الجمهورية العربية السورية... وزير الزراعة يزور المركز العربي لدراسة المناطق الجا... اطلاق جائزة ميشانيون الأولى لقصيدة النثر للشباب دورة الشاعر العراقي (أحمد شمس) ٢٠٢١