كيف أوقف أتلتيكو مدريد خطورة ميسي؟

((وان_بغداد))

نجح أتلتيكو مدريد في الحد من خطورة ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال لقاء الفريقين، أمس السبت، بالليجا، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أتلتيكو عمل دفاعيًا على إيقاف الاتصال بين ميسي وجوردي ألبا في المباراة، لأنه أخطر مفاتيح برشلونة الهجومية.

وأشارت إلى أن أتلتيكو نجح في هذا الأمر، حيث إن ميسي تمكن بالكاد من التواصل مع ألبا في 5 تمريرات طوال المباراة، بينما تواصل ألبا مع ميسي 8 مرات فقط.

وكان ميسي وألبا أكثر لاعبي برشلونة خسارة للكرة، حيث خسرها البرغوث 18 مرة والظهير الإسباني 19 مرة، نتيجة الدفاع القوي من أتلتيكو ضدهما.

وذكرت أنه لم يكن أمام ميسي أي خيار سوى سلاحه المميز من خلال المراوغة، ونجح في إكمال 5 مراوغات فقط من أصل 10 محاولات، لكن ذلك لم يكن كافيًا للتغلب على دفاع أتلتيكو”. انتهى

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لتعزيز الأمن في المناطق الحدودية ودعم القوات المشتركة بالمعدات القتالية.. وزير الداخلية يلتقي وفداََ... الامن الوطني يلقي القبض على سوريين اثنين يمارسان مهنة الطب دون شهادات جامعية وموافقات رسمية مستشار الكاظمي: سياسة البنك المركزي النقدية قادرة على السيطرة لاستقرار سعر الصرف رسمياً.. منتخبنا الوطني في المستوي الرابع في قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم الذهب يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ آذار 2020 لجنة الحوار والسلم المجتمعي تعقد الاجتماع التشاوري الخاص بتشكيل لجان الحوار المجتمعية في محافظة واسط وفاة الشاعرة العراقية "لميعة عباس عمارة"عن عمر ناهز ال92 بعد صراع مع المرض الاستخبارات العسكرية : القبض على اثنين من المتللسين غربي نينوى قادمين من سوريا (صور) الصحة والبيئة : لا اضرار لأبراج الهواتف النقالة اذا التزمت بالمحددات البيئية على هامش زيارته الى الجمهورية العربية السورية... وزير الزراعة يزور المركز العربي لدراسة المناطق الجا...