الامنية

عَمَلِيَّات بَغْدَاد: قواتنا الأمنية تتمكن من اِعْتِقالٌ عدد من المُتَّهَمَيْن وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تاجر مواد ْمُخَدَّرَة في العاصمة

((وان_بغداد))

اعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد ،اليوم الاحد، عن اِعْتِقالٌ عدد من المُتَّهَمَيْن وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تاجر مواد ْمُخَدَّرَة في مختلف قواطع المسؤولية.

وذكر بيان صادر عن قيادة العمليات تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية ،بانه” استمرت فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية لـ (64) مركز انتخابي، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرق بغداد، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة والصادر بحقهم مذكرات قبض من المحاكم العراقية”.

واضاف البيان بانه ” تمكنت قواتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن مناطق شرقي بغداد، بينهم متهم بالسرقة وثلاثة متهمين أطراف مشاجرة في منطقة جسر ديالى جنوب بغداد”.

وبين البيان بانه “تمكنت الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال (11) متهم وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بتجارة المواد المخدرة عثر في بيته على كمية من مادة الكرستال المخدرة وأجهزة تعاطيها مع قداحة واداة قص وميزان الكتروني يستخدم لوزن المخدرات ومسدس صوتي في جانب الكرخ”.

وفي السياق ذاته اوضح البيان بانه ” واصلت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد انتشارها في جانبي الكرخ والرصافة، حيث تمكنت من ضبط بندقية AK واحدة و(٧) مسدسات غير مرخصة و(3) غم من مادة الكريستال المخدرة، و(49) حبة مخدرة، و(٤) أجهزة لتعاطي المخدرات، و(٤) مسدسات غير مرخصة مع (83) أطلاقة عتاد مختلفة الأحجام والأنواع”.

واشار البيان “إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثبوتية فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار