الثقافية

تحت شعار لقاح كورونا وقاية وامان.. وزارة التربية تقيم ندوة توعوية حول أهمية لقاح covid19 وتؤكد على ضرورة الالتزام بإرشادات السلامة للحد من تفشي الجائحة

((وان_بغداد))
برعاية وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي
اقامت المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي ندوة توعوية حول لقاحات فيروس كورونا بعنوان: “لقاح كورنا .. وقاية وعلاج” ، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والبيئة / دائرة التوعية والاعلام البيئي .

وقدم أعضاء الفريق الطبي الذي يتألف من الدكتور هيثم مخلف والدكتور حسين مهدي عرضاً عن أهمية الإقبال للتحصين بلقاحات كورونا لمواجهة انتشار الوباء ، داعين بالوقت نفسه إلى الابتعاد عن الشائعات التي تثار وعدم الالتفات اليها ودرء المخاوف حيال أعراضه مع ضرورة الانصات لنصائح الجهات الرسمية المختصة ، ثم شهدت الندوة فتح باب النقاش حول انواع اللقاحات بالاضافة الى حقيقة وجود اعراض جانبية ناتجة بعد اخذ اللقاح .

من جهتها اشارة وزارة التربية إلى أن الحصول على التطعيم اللازم يشكل وسيلة أكثر أماناً للمساعدة في بناء الحماية المجتمعية ضد “كوفيد-19″، مع مراعاة الاستمرار في الالتزام بإرشادات السلامة المتبعة للحد من تفشي الجائحة، معربةً عن شكرها وامتنانها للكوادر الصحية في تقديم الخدمة المثلى للمواطنين .

هذا وحضر الندوة وكيل الوزارة للشؤون الفنية الأستاذ حسين صبري اللامي ومدير عام النشاط الرياضي والمدرسي الأستاذ محمد إبراهيم عبودي وعدد من المسؤولين في المديريات وجمع من الموظفين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار