الاتصالات تقيم ورشة عمل مشروع التحول الإلكتروني في وزارة الثقافة

((وان_بغداد))

اقامت وزارة الإتصالات ورشة عمل مشروع التحول الإلكتروني في وزارة الثقافة، لمناقشة عدد من القضايا المهمة الخاصة بإكمال مشروع التحول الإلكتروني في وزارة الثقافة، وفقا لتوجيهات وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني، وحضور وزير الثقافة الدكتور حسن ناظم وفريق عمل وزارة الثقافة ، فيما مثل وزارة الإتصالات مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الدكتور آدم القريشي والدكتور ياسر عامر مدير مديرية خدمات الإتصالات والمعلوماتية وفريق عمل الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية.
وقدم مدير خدمات الإتصالات والمعلوماتية شرحا عن تقدم العمل في المشروع خلال الفترة السابقة ، حيث تم عرض برامج تخصصية تسهم في تطوير عمل وزارة الثقافة وكذلك خطة العمل الجديدة واسهامها في إكمال مشروع التحول الإلكتروني.
من جانبه أثنى وزير الثقافة على الجهود المبذولة من قبل فريق عمل وزارة الإتصالات ووجه ملاكات وزارته لتذليل جميع العقبات التي تحول دون إنجاح المشروع.
وتم الاتفاق على اكمال عملية المعايشة وتوفير جميع متطلبات المشروع بالتنسيق مع فريق عمل الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وفريق عمل وزارة الثقافة لإكمال كل المستلزمات الخاصة بتنفيذ المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى