ملعب صلاح الدين الاولمبي سعة 30 الف متفرج يدخل مرحلة جديدة من العمل نحو تعجيل مراحل الانجاز للملعب والفندق

((وان_بغداد))
يُواصل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال متابعتهُ اليومية الدقيقة لجميعِ المنشآت الرياضية والشبابية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة في المحافظات كافة، ومنها مشروع ملعب صلاح الدين الأولمبي سعة (30) ألف متفرج الذي تنفذهُ شركة بنگادا الإيطالية.
وأوضح مدير المشروع المهندس علاء حسين محمد ، إن وتيرة العمل شهدت تقدمًا واضحًا في جميعِ مفاصل المشروع خلال الأسبوع الحالي والشروع بمرحلة جديدة نحو تكامل شكل الملعب الخرساني واشتملت على:
الاستمرار بنجارة قالب السقف وتضبيط وتدعيم السكلات تحت سقف الطابق الأول من المقطع A. مع تثبيت سليفات الخاصة بالماء والمجاري السقف الطابق الأول من المقطع A. وتفصيل وتركيب حديد تسليح الجسور والريكرات لسقف الطابق الأول من المقطع A.وتركيب حديد تسليح الجسور في سقف الطابق الثالث من المقطع .
والاستمرار بنجارة القالب الخشبي لمداخل المدرجات في الطابق الثالث من المقطع . فضلا عن نجارة القالب الخشبي لجسور وريكرات في الطابق الثالث من المقطع D. واكمال نجارة القالب الخشبي لجدران مدخل المدرجات في الطابق الثالث من المقطع D. وتجميع وتركيب حديد تسليح الاعمدة والجدران الطابق الأول من المقطع .
وفي الجانب المقابل يستمر العمل بنشر السكلات ونجارة القالب الخشبي لجسور وريكرات لسقف الطابق الأرضي من المقطع ۴.
وتركيب القالب الحديدي لجدار الدرج الى مستوى الصحن في الطابق الأرضي من المقطع ۴.
مع المباشرة بتركيب القالب الحديدي لجدار المصعد في الطابق الأرضي من المقطع 6.

والاستمرار بالرش والمعالجة للأجزاء المصبوبة في الطابق الارضي من المقطع 6. واكمال فتح القالب الخشبي لسقف الطابق الرابع من بناية الفندق.
محمد حمدي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى