الابراج والتوقعات الشهرية

اللهم عطر هذا الشهر الجديد براحة البال ونسمات الاطمئنان والود والمحبة وامنحنا ما نتمنى ويسر لنا امورنا يا رب آمين
#توقعات_الابراج_عن_شهر_أيار_مايو_2021🔮
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮
أبرز الاحداث الفلكية عن الشهر الخامس أيار مايو 2021 ..
مما لا شك فيه اننا مررنا في الاشهر الاربعة الاولى من السنة الجديدة في احداث كثيرة صادمة بتقلباتها بسبب تنافر زحل من الدلو مع اورانوس من الثورالذي اوصلنا الى تغيير حقيقي وسبب بانقلابات وانقسامات اجتماعية في منطقتنا ان هذه الطوالع الفلكية السلبية تشجع على العنف والحروب فتشتد خلالها النزاعات بين الكيان الاسرائيلي ودول الجوار بالاضافة الى التفتيت الذي يشمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية ومالية وغيرها بالنسبة الى تحركات الكواكب وتاثيراتها على الشهر الخامس شهر ايار مايو ان الحدث الابرز هو تراجع زحل في برج الدلو اعتبارا من تاريخ 23 ايار مايو الى تاريخ 10 تشرين الاول اكتوبر ما يعني عراقيل وانتفاضات وقمع حريات كما يشير الى الهزات الامنية الصحية والاقتصادية وخضات كبيرة وتجارب مرة واوضاع فوضوية ومفاجآت سياسية وانقلابات وتغييرات على كافة الاصعدة وتغير الكثير من الاتجاهات من تحالفات مختلفة وانماطا لم يعرفها اجدادنا هذه المستجدات ستكون حديث الناس في جميع انحاء العالم وخاصة في الدول الاشد فقراً..
كذلك سوف يسجل شهر ايار مايو حدثا في غاية الاهمية بالنسبة الى الابراج المائية مع انتقال كوكب الحظ المشتري الى برج الحوت المائي اعتبارا من تاريخ 14 ويستقر فيه حتى تاريخ 29 تموز يوليو ويجلب الحظ ويحمل تطمينا واستقرارا ويفتح صفحة جديدة من الايجابيات ودورة فلكية تخدم مصالح الابراج السرطان العقرب والحوت.
كما سوف نشهد خلال هذا الشهر حدثا فلكيا هو خسوف القمر في برج القوس يوم 26 الذي يتحدث عن انقلابات وتقلبات ويدعو مواليد برج القوس الى الاهتمام بصحتهم وسلامتهم. ان خسوف القمر وتاثيراته بشكل عام على الاحداث في الارض يكون سلبيا بحيث يتبعه غالبا اعمال عنف كثيرة في المناطق التي يحدث فيها الكسوف تكون تاثيراته على الافراد بشكل خاص فهو يتوقف على البرج الذي يحدث فيه الكسوف كما ان تاثيرات الكسوف السلبية تستمر ايام قبل وبعد الكسوف

كما ستكون تحركات الكواكب السريعة على الشكل التالي الشمس الزهرة واورانوس في الثور
عطارد في الجوزاء اعتبارا من تاريخ 5 ايار مايو المريخ في السرطان
انتقال الشمس الى الجوزاء الهوائي يوم 21

🌏🌏التوقعات الشهرية 🌏🌏
#الحمل ♈
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: تطل على شهر مفصلي واساسي مع انتقال المشتري الى برج الحوت اعتبارا من تاريخ 14 يتحدث عن تغييرات جذرية تطلب منك الانتباه والحرص لكن الخبر الجيد هو الخسوف الحاصل في برج القوس الصديق ووجود الشمس والزُهرة في بيت المال بالنسبة الى برجك سيجلب الحظ والنجاح ويسهّل المفاوضات التجارية والمالية كأن تسعى الى عملية بيع او شراء كما تشتري اشياء ثمينة ونادرة الا ان كوكب المريخ في السرطان المواجه لبرجك يتحدث عن تحديات ومواجهات اضف الى سوف يطالك صحيا في بداية الشهر ويكون مؤشرا لعرقلة اعمالك ما يضطرك الى تغيير المسار في بعض القرارات المتعلقة بالامور المالية في انه بالتأكيد شهر الانشغالات المالية من ملفات وقروض ودعم وصفقات. لا تضيّع عليك الوقت وكن واعي تماما لكافة الاستثمارات ان الجو العام رغم ضبابيته يبشر بايجابية ويلائم تطلّعاتك وطموحاتك المهنية. لا تقف مكتوف اليدين بل تحرّك واظهر اهتمامًا وخبرة. اسعَ للفت النظر وشارك في النشاطات التي تخصّك. انه شهر مثمر وبنّاء ولا بدّ ان تسجّل هدفًا وتحقق انجازًا. تنشط اللقاءات وتزدهر العلاقات العامة في الايام العشرة الأخيرة. وتكون محط الانظار بأفكارك الغنيّة والذكيّة. فاوض ولا تخف من المواجهة.
عاطفياً ❤️ : بالرغم من انتقال الزهرة من برجك الى برج الثور الا ان التاثيرات الفلكية العاطفية تبقى ايجابية مساعدة على تحقيق افضل اطلالة وسيجلب لك لقاءات مميزة لم تكن تتوقعها وتكون الظروف مؤاتية لتفعيل الروابط ولتصحيح الشوائب. تصفو الاجواء بين الحبيبين وتختفي التشنجات المسيئة والمزعجة ليصبح بإمكانك التفاهم بشكل افضل مع الحبيب او الشريك. كن واضحًا في كلامك واظهر نواياك الصادقة. لا خوف على مصير العلاقة اذا كان الطرفان مقتنعين باستمراريتها، فهي ستقوى وستصبح اكثر متانة. اما العازب فهو على موعد مع فرصة جيدة للبحث عن شريك العمر.ومن المتوقع ان يكون هذا الشهر مثمرا ما يجعلك جذابا وساحرا فتعكس ثقة بالنفس ورصانة.

#الثور ♉
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: تفرح وتحلق في هذا الشهر الاستثنائي والذي يحمل اليك المجد من اطرافه ويعدك بالرفاهية والراحة والجاذبية المطلقة والاعمال الاكثر انتاجية بعد فترة من الركود كما يحمل معه الانفراج والتقدم فتطمئن خواطرك لوجود كوكب الزهرة كوكب الاساسي الذي يوفر لك السعادة والربح والنجاح زد على ذلك انتقال المشتري استثنائيا الى برج الحوت وذلك بتاريخ 14 لكي تفي الكواكب بوعودها وتطلق مشاريعك بالاضافة وجود الشمس في برجك ما يعزز الحظوظ ويجعل الامال تتجسد وقد يتم لقاء مع احباء ومفاجاة جيدة وحظوظا في انجاح مخططاتك وبرامجك على كافة الاصعدة تعرف الصديق من الخصم وتتعرّف الى وجه جديد لخبرته ومؤهلاته او نفوذه. عزّز علاقاتك العامة ولا ترفض المشاركة في اي نشاط فإحياء الروابط وتعزيزها امر ايجابي ويخدم مصالحك وينقّي صورتك. صحّح بعض الشوائب مع بعض الاشخاص ولا تعاند. العب دورًا بنّاء في محيطك وستجد ان الكثيرين في المقابل سيبادلونك الخدمة.استرح في الاسبوع الاخير من العام لأنه فارغ من كل خبر ونجاح وحظ، فلا تراهن عليه بتاتًا. خصّصه لإعادة ترتيب الاوراق ودع العام ينتهي بسلام لا تأخذ قراراً حاسمًا خلاله.

عاطفياً ❤️ : تستريح من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنًا الى جانب الحبيب وبالقرب من اصدقائك واهلك ايضًا, ان وجود الزهرة في برجك له اهمية كبيرة وتاثير ايجابي على جدولك العاطفي الشهري دون شك سوف تستمتع بقضاء اوقات طويلة مع الشريك فهو الشهر الافضل للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض كما تتحسن الثقة بالنفس وتتفتح عيناك على امكانيات جديدة اذا كنت عازبا , اما بالنسبة للمرتبط سوف يكون لك اكثر من لقاء عذب مع من تشتاق اليه ويناسبك التفاهم والتلاقي حول نقاط مشتركة مع الحبيب ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب بل بالعكس تمامًا فقد تظهر انفتاحًا كبيرًا، الامر الذي يفاجئ الحبيب. انّه شهر جميل وواعد وستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مثمرة ولطيفة تكفي لإنعاش العواطف والثقة. اما الاسبوع الأخير بطيئ وفارغ من كل حدث وقد تسيطر الرتابة على الجو العائلي او الشخصي او الحميم. حاذر حصول اي تراجع اذا كانت العلاقة قديمة او متقلّبة او جديدة.

#الجوزاء ♊
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: تكون الاجواء راكدة روتينية تمامًا وفارغة من الحظوظ ولا يجوز الاتكال على الفرص العابرة. يناسبك العمل الهادئ والروتيني بعيدًا عن الاضواء والصخب.ان كواكب كثيرة تعرقل امامك الطريق والحدث الابرز انتقال المشتري كوكب الحظ الى مواجهة برجك من الحوت بالاضافة الخسوف الذي يحصل يوم 26 في برج القوس المواجه لبرجك ويؤثر عليك مباشرة ان على صعيد علاقاتك اوضاعك الشخصية والعائلية كما وجود الشمس واورانوس في الثور اي في مربع مع برجك ما يعرضك لبعض الفوضى او المصاريف الماليسة المحتملة من الممكن ان تتعثر قضية ارث او قرض او تمويل فتفقد ثقتك وتتراجع معنوياتك دقّق في عملك، واعدْ مراجعته تفاديًا للأخطاء والشوائب. تكون طاقتك الفكرية والجسدية ضعيفة فلا تراهن عليها. انت بحاجة الى النوم والى الترفيه عن نفسك دون استنفاد الطاقة الضئيلة التي تملكها. حاذر من اتخاذ القرارات الكبيرة والحاسمة خلال الفترة المذكورة آنفًا كي لا تندم لاحقًا.مع وصول الشمس الى برجك سوف تنقلب المعطيات لصالحك ابتداءً من 21 وستجد نفسك قادرًا على تحليل الامور كما يجب بعيدًا عن الاوهام والحيرة. قد تسمع خبرًا سارًا في الاسبوع الأخير.

عاطفياً ❤️ : ان بداية هذا الشهر معقد بعض الشيء من المفترض ان تكون منغمسا في الاعمال ومتفانيا في اتباع خططك تجنب تعقيد امورك وبدل فرض فكرة معينة على شريكك حاول القيام بمجهود استماع اليه بدقة وانتباه ولا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على مجرى حياتك العاطفية بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة ويصعب التفاهم بين الطرفين. حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة.مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 21 كما ان انتقال الزهرة اعتبارا من تاريخ 10 تبدأ الأمور بالتحسّن وتعيد اليك الاشراق كما تحمل لك فرصا عاطفية مميزة ليكون الاسبوع الاخير من الشهر مناسبا وسهلا في لقاء من حولك اذ ان حب الحياة سيكون شعارك ابتداء من هذه الفترة وتظهر لديك ميول شجاعة او جريئة لاتخاذ قرارات حاسمة قد يحمل الاسبوع الأخير خبرًا سارًا او حاسمًا لمسألة عالقة.

#السرطان ♋
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹

مهنيًا: تبشرك مواقع الكواكب المتواجدة في اماكن مناسبة لبرجك بدعم مهم لكافة اعمالك ومشاريعك البداية مع وجود المريخ في برجك الذي يشير الى تقدم اما الحدث الابرز هو انتقال المشتري الى برج الحوت المائي الصديق بتاريخ 14 يحمل اليك مفاجآت سارة ما يجعلك تحلق عاليا وتحقق احلامك كما يناسبك وجود الشمس في الثور حتى تاريخ 20 ما يجعلك سعيدا ومرحا بامكانك ان تضاعف جهودك والعمل مع مجموعة من الاصدقاء او الزملاء على مشروع جديد كما سيمنحك فرصا كثيرة لتعزيز موقعك والتقدم كما سيفتح لك الابواب فانطلق للاكتشاف والتعرف على مجموعات جديدة وكثف عملك اذا اردت النجاح لمساعيك.كما يسجل هذا الشهر خسوفا للقمر في برج القوس بتاريخ 26 ما يعني تغييا يحصل في حياتك الشخصية او المهنية لكن اذا اردت تحقيق المزيد التقدم والنجاح والحظوظ فلا تراهن على المصادفة في اية لحظة بل على العمل الدؤوب والتحضير المسبق. تشارك في يوم معين بورشة عمل او تنضم الى فريق للتعاون لإنجاز ما وهذا الامر يناسبك تمامًا ويعزّز موقعك.
اما الايام العشرة الاخيرة فستكون بطيئة بسبب انتقال الشمس الى برج الجوزاء عندها قد يصبح ايقاع حياتك بطيئاص حتى انك ستشعر بجمود كامل وقد تستاء لركود الاحوال وللتاجيل وعلى الارجح لن تسمع جوابًا ولن تتلقّى خبرًا على تساؤلاتك بل ستبقى المسائل عالقة حتى منتصف الشهر المقبل.

عاطفياً ❤️ : بعد ضغوط الشهر الماضي ها انت تبدأ الشهر الجديد بنشاط وتفاؤل.مع انتقال الزهرة الى الثور الصديق تشهد حياتك العاطفية تحسّنًا ملموسًا وعلى الارجح تختفي المشاحنات والانفعالات وتمضي اوقاتًا مسلية ومشرقة وستستفيد من التاثيرات الفلكية الايجابية مهما كان وضعك العاطفي اي سواء كنت متزوجا او غير مرتبط ان حياتك ستكون مفعمة بالسعادة وذلك يساعك في حل القضايا والمشاكل العالقة ويمكنك من التخطيط لغد افضل لقد حان الوقت المناسب للتفكير بمستقبلك بجدية كبيرة حاول التعويض عن الوقت الضائع لتصحيح الاخطاء ولاستعادة ثقة الحبيب اذا كان بالامكان استعادتها. قد تعاني من بعض المشاكل في علاقتك مع الشريكابتداء من تاريخ 10 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء ما يجعلك تعيش ايام هادئة تفسح في المجال لجلسات رومانسية لكنها في الوقت نفسه قد تحمل مللاً ورتابة فكن متيقّظًا.

#الأسد ♌
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: تنذرك مواقع الكواكب هذا الشهر بالمتاعب وبالمسؤوليات المرهقة والتي ستكون في معظم الاحيان متشابكة، الامر الذي سيتطلب منك انضباطًا نفسيًا كاملاً واعصابًا جد متينة. ابتعد عن التحديات اذا ظهرت وادر ظهرك للخلافات وتجنّب اي مواجهة. كما ادعوك الى محاربة السلبيات بالايجابيات. ناقش بهدوء وابتسم في وجه المغرضين وذوي النوايا السيئة لا تعاند ولا توجّه انتقادًا فأنت في مرحلة دقيقة جدًا تتطلّب منك انضباطًا وليونة لتترك افضل الانطباعات ولتحصل على الفرصة المميزة التي تجاهد من اجلها. اختر الايام الأيجابية للتحرّك وكرّر المحاولات الفاشلة ولا تستلم سريعًا. لكن لا تجازف واحم استقرارك الصحي والاجتماعي، واقم علاقات جيدة مع محيطك. لا يجوز اهمال التفاصيل لأن العواقب ستكون صعبة. لكن ابتداء من تاريخ 10 ينتقل الزهرة الى الجوزاء فتتوقف المتاعب وتشرق شمسك الا ان الخبر الاهم فهو انتقال المشتري الى برج الحوت بتاريخ 14 ويأتي هذا الانتقال لمصلحتك ويجعل الطريق اكثر امانا فيكون امامك المتسع من الوقت لانجاز المشاريع او استئنافها بأفضل صورة ممكنة. تبدو منضبطًا وانفعالاتك مخيفة بحيث تكسب صداقات جديدة وتزداد شعبيتك في محيطك. حافظ على هذه الانطباعات الممتازة. اما الخسوف في برج القوس الصديق يحسن اتصالك بالآخرين ويشير الى النجاح ولدفع المزيد من الحماس في الجو العام. اجل سوف تكون علاقاتك العامة مهمة جدًا وهي ستلعب دورًا كبيرًا في نجاحك او وصولك الى خط النهاية منتصرًا لأنك قد تضطر الى طلب مساعدة احد الاشخاص للخروج من موقف حرج او ورطة مفاجئة.

عاطفياً ❤️ :انها بداية شهر غير رومنسي على الاطلاق فلا تنتظر الراحة والطمأنينة في علاقتك مع الشريك او الحبيب قد تقضي معظم وقتك بالتذمر والانزعاج قد تعاني العلاقات غير المستقرة من مزاجيتك الصعبة في حين تظهر ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية وربما عائلية والتي تجعلك تشعر بعض الاحيان بسخافة التعبيرعن مشاعرك. تخطئ بطمر مشاعرك ودفن عواطفك.تتبدل الظروف اعتبارا من تاريخ 10 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الجوزاء الصديق فتُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، للعازب اسبوع جيد للعلاقات واللقاءات والعواطف الحلوة مع الحبيب.

#العذراء ♍
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: افضل ما يميّز هذا الشهر هو التأثيرات الايجابية التي ترسلها الشمس عطارد اورانوس والزهرة الى حياتك فتعيش مرحلة غنية بمشاريعها واحداثها بنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية. ولذلك سوف تجد نفسك امام اشخاص يلفتون انتباهك نظرًا لتقارب وجهات النظر او لكثرة القواسم المشتركة بينكم، وتتساءل عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمركم وكأنك تستيقظ من سبات عميق وللمرة الاولى. ستعيش هذا الشهر وهذه الفترة تحديدًا مرحلة اجتماعية جيدة وناشطة جدًا غنية بالمعارف الداعمة والوجوه الجديدة. انت بصدد تحقيق احلامك كلها تحقيق ما تتمناه وانت مرتاح وممتن بما تملكه تجد سهولة في ايصال افكارك وتوسيع اعمالك في الخارج اذا كنت تبحث عن المساعدة او الدعم فلن تواجه اية مشكلة لدى قيامك بذلك لكن حاول الوصول الى اهدافك قبل تاريخ 20 أيار اذا كنت تريد ان تسير عملياتك بشكل سلس ينفعك العمل ضمن المجموعة وضمن المؤسسات والهيئات المتشبّعة. لا تحصر ممارسة صلاحياتك ولا تتردّد في توسيع دائرة نشاطاتك اان هذه الفترة فعّالة وتخدم مصالحك شرط التعاون مع الآخرين ستجد عندئذٍ من يقف الى جانبك ويدعم خطواتك.لن تكون وحيدًا بل سوف تظهر بعض المسؤوليات التي تتطلّب تعاطفًا مع الغير ودعمًا لهم. هذه هي معادلة الشهر اعطِ لتأخذ.لكن من المحتمل ان تمتلىء الايام العشرة الاخيرة بالضغوطات او المتطلبات.

عاطفياً ❤️ : ان وجود كوكب الزهرة في برج الثور بالاضافة الى دعم الشمس وعطارد والمشتري من برجك فتكون هذه العوامل الفلكية مهمة لتعزيز استقرارك وتطلعاتك الشخصية في هذا الشهر الجميل جدا الذي سيغني علاقتك بالمزيد من الثبات والترابط لا تتردد في قضاء المزيد من الاوقات الثمينة مع الحبيب فقد حان الوقت المناسب لتفتح صفحة جديدة اذا كانت العلاقة معقدة مؤخراً, اما اذا كنت غير مرتبط فسيخرجك هذا الشهر من حالة الانعزال التي تعيشها لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب فباستطاعتك التوصّل الى نتيحة داعمة ومرضية للطرفين شرط التحلي بالهدوء والرصانة. انه شهر مناسب للتعارف وقد تلتقي بمن يسلب قلبك واهتمامك وذلك في اجتماع او مؤتمر او لقاء اجتماعي.

#الميزان ♎
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: انطلاقة استثنائية لهذا الشهر الواعد جدًا. فمواقع الكواكب تناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي سيكون شهر أيار (مايو) شهرًا مثمرًا وغنيًا على كافة الاصعدة. انه شهر مناسب لتحديد الاهداف والاولويات فأنت تبدو متحمّسًا للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك واحوالك. وانن اشجعك على القيام بخطوة مصيرية او نوعية فتكون الصورة اوضح وأكثر دقة.
لكن بالرغم من الاحداث الفلكية البارزة مع انتقال المشتري الى برج الحوت بتاريخ 15 متناغما مع المريخ في السرطان الذي يعاكس برجك ما يعني ان الحظوظ سوف تخف وتتراجع قليلا لكن انت تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ.
اما الخسوف الحاصل بتاريخ 26 في برج القوس فلا يؤثر سلبا عليك فتهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة. لن تتردّد باعتماد اسلوب او تقنية جديدة ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة. اضف الى ذلك وجود كوكب الزُهرة في الثور الصديق ومن ثم في الجوزاء الذي سيجلب الحظوظ والمكاسب ويبعد الاخصام والمنافسات الصعبة. انه شهرًا مميزًا، فعقارب الساعة ستدور لصالحك.

عاطفياً ❤️ : يحيطك الزهرة بالدفء والطمأنينة وتؤمن لك جلسات لطيفة ومميزة، تغنيك بطاقاتها الايجابية وتدفعك نحو الاضواء بصورة تلقائية. تتفاءل وتنقل الامل والتفاؤل في هذا الشهر المميز بزيارة جميلة لكوكب الزُهرة الى الثور الصديق واذا اضفنا وجود الشمس في الثور ولاحقا في الجوزاء باستطاعتنا القول ان الظروف السائدة حاليًا ستكون استثنائية ومناسبة تمامًا لإعادة احياء العلاقات ولتعزيز الروابط ولطيّ صفحة الماضي والانطلاق في صفحة جديدة. باستطاعتك ادخال جديد على حياتك العاطفية والعائلية ربّما من خلال مصالحة او تقديم اعتذار او التراجع عن قول او موقف. حان الوقت لتحديد ما تريد في العلاقة ولاعتماد اسلوب افضل وارقى يضمن حسن سير الامور. عبّر عن رأيك واخرج عن صمتك. حان الوقت للعازب للتعارف ولعله هذا الشهر سيلتقي بمن يلفت انتباهه نظرًا لتأثيرات كوكب الحب انه شهر رومانسي بامتياز.

#العقرب ♏
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: شهر أيار(مايو) لن يكون شهرًا سهلاً ابدًا، بل على العكس قد يكون من اصعب اشهر السنة واقلها حظوظًا وفرصًا. ولسوف تطال هذه التأثيرات جميع مواليد برج العقرب بغض النظر عن اعمارهم او موقعهم او مجالهم، كل حسب طاقته ودوره. وستكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من افخاخ وعوائق هذا الشهر. وسيكون من الضروري الانطلاق يوميًا بمناعة وحصانة نفسية لاتقاء المعاكسات وشرها
سوف تتواجد الشمس الزهرة وعطارد في برج الثور حتى تاريخ 20 أيار وبالتالي سوف تتذمر طيلة هذه الفترة من التاخير والاعمال الغير المجدية قد تشعر انه تم استبعادك من المشاركة في احداث المهمة وان امورك لا تسري على الشكل الصحيح في ظل سير هذه الفترة ببطء شديد يجدر بك الانتباه وتفادي ارتكاب الهفوات فمن الممكن ان تظهر بعض الملابسات او الخلافات هذا الشهر نظرًا لموقع الشمس في برج الثور. قد تشعر بالتحديات والاستفزازات بين الحين والآخر حاذر من الفشل والخسائر وحافظ على هدوء اعصابك ودقّق في تفاصيل العقود والمستندات قبل ان يكون لك قول فيها.
لكن بالرغم من هذه الاجواء الضاغطة سوف تعمل لصالحك عدة كواكب المريخ من السرطان الصديق والحدث الاهم انتقال المشتري الى برج الحوت المائي اعتبارا من تاريخ 14 ما يسهل امامك المهمات ويجعلك تعالج كل المسائل العالقة وتحاصر كل السلبيات وتتمكن من كل مفاصل الامور اما الاسبوع الاخير من الشهر، فسيكون اكثر انفراجًا وبهجةً حيث تعود الكواكب للتعاطف معك ولتقديم الدعم الذي تحتاجه. تبدأ معظم الضغوط والعوائق بالزوال، وترتفع معنوياتك تدريجيًا. تنطلق لاستعادة موقعك من جديد وللتعويض عن خسارة او تأخير او فشل حدث مؤخّرًا. تعالج المسائل التي لم تجد لها حلاً سابقًا وتتجه نحو تحقيق الاهداف والاماني من جديد.

عاطفياً ❤️ : لا يعتبر هذا الشهر من الاشهر الرومنسية خصوصا في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة في هذا الشهر الصعب فلكيًا حيث يواجهك كوكب الحب الزهرة في مواجهة برجك اي في برج الثور الذي يتحدث عن بعض الانزواء تغضب وتستاء لأقل كلمة ما يتسبب بخلاف او جفاء تطفو الى السطح بعض النوايا السلبيّة لتسقط الاقنعة اذا كانت هناك اقنعة والتباسات. عليك الحفاظ على علاقات مستقرة وعدم اهمال شريك حياتك خصوصا اذا كانت العلاقة غير مستقرة انه شهر دقيق تعيش خلاله العلاقة(على مختلف مستوياتها) تجارب صعبة وقاسية ولن تصمد سوى تلك السليمة والمتينة. رغم كل الاجواء العدائية ابتداء من تاريخ 10ينتقل الزهرة من مواجهة برجك الى برج الجوزاء الصديق ما يجعلك تستعيد السلام الروحي وايجاد الحب الحقيقي كذلك سوف تتلقى خبرا سعيدا او من يساعدك على اجتاز العراقيل قد تلتقي اذا كنت عازبا من من تتواصل معه بارتياح كلي

#القوس ♐
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: ان الاجواء الجميلة والمؤاتية لبرجك ما زالت مسيطرة هذا الشهر ايضًا. وبالتالي ستتخطى مرحلة الركود التي عانيت منها مؤخرًا لتنطلق في عملية الانقاذ او التقدّم السريع نحو الاهداف. هنالك عوامل فلكية مشجّعة تسمح لك بأخذ المبادرة احيانًا وبدعم تحركات الآخرين احيانًا اخرى. تعود عجلة الحياة للدوران بشكل طبيعي وسريع لتقلب المعطيات لصالحك. من الضروري البحث عن المصالحة والوفاق وتهدئة الخواطر تفاديًا لحصول تنافر او مزيد من الخلافات. فإذا كنت تريد انهاء مرحلة المتاعب او الوصول الى تسوية ومصالحة ابحث فورًا عن القواسم المشتركة وقدّم بعض التنازلات ارضاءً للطرف الآخر. استغل الفترة الاولى من الشهر اي تلك الممتدة من 1 الى20. لانه ابتداء من تاريخ 21 بحيث لن تكون التاثيرات الفلكية سهلة نظرا لوجود المعاكسسة السلبية التي سوف تشتد هذا الشهر مع انتقال الكواكب الى مواجهة برجك من الجوزاء بالاضافة الى انتقال المشتري الى مواجهتك من برج خصمك الحوت كما تسجل الاحداث الفلكية خسوفا في برجك يوم 26 هذا الخسوف يفرض عليك تغييرا ويؤثر على صحتك لا تجازف انها تحذيرات جدية الامر الذي يطلب منك عدم الاستسلام وعدم الاستهتار في اي عارض سوف تنشغل بحل مسألة ادارية كملفّ او بوليصة تأمين او معاملة مصرفية. هنالك بعض الضغوط التي تشعرك بالحيرة او التعب والتي قد تسبّب ربما القلق والارق. لكن بالرغم من الجو المتعب لا مانع لديك للتقدم بافكار مجدية وتكون مدفوعا بارادة قوية للنجاح لذلك ابق متيقظا لكل شاردة وواردة اذ انك سوف تفرح لانفراجات وفرص ثمينة ولا بدّ من التحرك المكثّف والسريع خلالها للاستفادة من اكبر قدر ممكن من النجاحات والمكاسب المتنوّعة. انطلق باكرًا الى عملك ولا تتذمّر من المسؤوليات لأنها سترفعك عاليًا الى قمة النجاح والازدهار. لن يرفّ لك جفن قبل ان تحقق نجاحًا كبيرًا فهنيئًا لك ثمرة جهودك واتعابك.

عاطفياً ❤️ :سوف تنتفع علاقتك وترقى هذا الشهر المناسب لتبادل الافكار والاحاسيس اذ انك ستستمتع بلحظات سعيدة مع الحبيب ان انتقال الزهرة الى الثور يدفعك لان تعبر عن حبك بصورة رومنسية دافئة بحيث تختفي غيوم ويصبح بإمكانك التفاهم مع ما يجري حولك من احداث صغيرة او كبيرة. تستقيم بعض الامور ويجدر بك انت شخصيًا ان تبادر الى تقريب المسافة وتقديم بعض التنازلات او تلطيف الاجواء دعمًا للاستقرار والاستمرارية. يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النوايا.لكن اعتبارا من تاريخ 10 سوف تنتقل الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء ما يوحي بجمود وبرودة واوضاع متأزمة عائليا شخصيا وعاطفيا فترة تحمل شجار تحديات وخلافات كن مرنا ودبلوماسيا في مواجهة الامر الواقع.

#الجدي ♑
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيًا: انه شهر واعد بالتقدّم والنجاح والازدهار ان الحظ حليفك هذا الشهر ايها الجدي وسيكون لمواقع الكواكب المجتمعة في برج الثور تأثيرات ايجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. فالاجواء مشجّعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. بالاضافة الى الحدث الابرز وهو انتقال المشتري الى برج الحوت بتاريخ 14 يقدم لك طاقة قوية ونفوذ وجعلك تسيطر على الامور وتضبط الاوضاع كما تريد كما تطالعك المواقع الفلكية بأخبار جيدة وتفتح امامك ابوابًا عديدة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطور لافت. واني ادعوك منذ الان الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم الفلك والحظ بهذه القوة في المستقبل القريب, تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسبة وثقة عالية بالنفس. وقد يلمع نجمك في حقل اختصاصك فالفترة ثمينة وحظوظها غنية جدًا اذا كنت جاهزًا.كما يشير الحظ الى فترة رائعة تمر بها ما يشير الى تنفيذ لوعد سابق وتحقيقا لرغبة طالما سعيت اليها ولتقطف ثمار جهودك وتترك انطباعا جيدا لدى من يعنيه الامر كما يتحدث الفلك عن ظرف ايجابي في النصف الاول من الشهر وقد تكون مصادفة او مجرد حظ عابر، لكن نوعية الوقت في الاسابيع الثلاثة الاولى هي فعلاً مميزة ولا يجوز اهمالها. كثّف تحرّكاتك ولا تخجل من افكارك.انه شهر دافئ يرفع شأنك وقد يجلب لك فرصة سفر او العودة الى مقاعد الدراسة بهدف تعزيز مؤهلاتك وبالنسبة الى القسم الثاني من الشهر والذي يبدأ بتاريخ 21 أيار (مايو) فسيكون مليئًا بالواجبات الكبيرة والمهمة، حيث سيتوجّب عليك متابعتها واتمامها كلها وعدم التهرب منها. كما قد تواجهك مسألة عائلية مهمة وملحة تتطلّب كل وقتك ويتحدث عن ورشة اعمال ومسؤولية كبيرة ومتطلّبة فلا تكن مهملاً ولا تشوّه سمعتك.

عاطفياً ❤️ : انه بدون شك شهر الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية الجميلة جدا وستتحقق معظم آمالك وأمنياتك يحل السلام والانسجام بين الاحباء وما من مشاكل منتظرة في الافق لان كل المسائل العالقة بين الشريكين ستحل سريعا وبالتأكيد نظرًا لدعم الكواكب مجتمعة في برج الثور الصديق ولانحسار موجة الضغوط والتوتر. تحلو لك الاجواء فتكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للارتباط الو للتعارف. تشجعك الظروف على التلاقي وتبادل الافكار وقد تلتقي بمن يلفت اهتمامك واعجابك تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها خلال الايام الأكثر حظًا.شهر افضل شهر للبحث عن نصفك الثاني وللزواج لان نوعية الوقت والحظ مناسبة لتعزيز الروابط ولطرد الهواجس ولإعادة التأكيد على جدية النوايا.

#الدلو ♒
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮
مهنيًا: يشهد هذا الشهر تراجعا لكواكب كثيرة في مواجهة برجك ما يعرقل خطواتك فلا مجال للاستخفاف بالواجبات هذا الشهر او لتضييع الوقت لأنه ثمين ومحدود. فأمامك فترة قصيرة لتكثيف الجهود واستثمار الوقت في اعمال بنّاءة، سواء كانت عائلية او مهنية او شخصية. كما ان الوضعين العاطفي والصحي يتطلّبان منك الرعاية والاهتمام فكن حذرًا.الا ان الحدث الاهم هذا الشهر فهو انتقال المشتري من برجك الى برج الحوت بتاريخ 14 ما يخفف الحظ الذي نعمت به في الاشهر الماضية لذلك كُن اكثر تنظيمًا وافضل ادارة لأعمالك هذا الشهر. سوف تتزايد الضغوط وقد لا تنجح في اتمام ما يجب اتمامه ضمن المهلة المحدّدة نظرًا لضيق الوقت ولتزامن الانشغالات. لا يزال كوكب اورانوس يراوح مكانه في الثور في مواجهة زحل من برجك الذي قد يولد لك المتاعب اضف الى ذلك انتقال الزهرة ووجود الشمس في الثور امر متعب يضطرك الى القيام بحهود لتسوية الامور لذلك حاذر من مجتمع بغيض قد تصارع على اكثر من جبهة ابتعد عن التحديات و حاذر من الفضائح والاهمال المتعمّد. باكر الى عملك لعلّك بذلك تتفادى التقصير وضاعف جهودك لتسليم ما يجب تسليمه من واجبات. قد تشعر بالتعب وقد يصيبك الارهاق فحاذرانت بغنى عن اي تأخير اضافي على جدول اعمالك. تتبدل الظروف في الايام العشرة الاخيرة من الشهر مع توافد الكواكب الى الجوزاء لتختفي المصاعب جدا مع انتقال الشمس والزهرة الى الجوزاء الصديق لتحقق خلالها بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل أن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الاقدار لمصلحتك من المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية أو مالية ناجحة. وقد تتاح لك فرص كثيرة ومهمة مع وجود كما تتبلور مشاريع مهنية جديدة لتقوى ثقتك بالنفس وتراجع بعض الحسابات. لا تخشى من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد انه شهراً ناشطاً بالمستجدات حاملا مشروعاً لسفر مميز أو موعداً واعداً.

عاطفياً ❤️ : يسود جو من اللااستقرار والحيرة في حياتك العاطفية وتكثر الانشغالات هذا الشهر سواء كانت مهنية او اجتماعية او شخصية لا يهم ففي العموم انت منشغل عن الحبيب والعائلة وملتزم بواجبات خارجية وقد تكون منزعجًا من وضع صحي عابر.. تتبدل الامور مع انتقال الزهرة يوم 10 الى برج الجوزاء الصديق ويتحدث عن تفاهم مع من تحب وود وعن اجواء عذبة ولقاءات شيقة وتصبح اكثر انفتاحا فتستقر امورك العائلية والشخصية وتنطلق من جديد باتجاه مشاريع شخصية وفنية وادبية تشعر براحة كبيرة اذا استطعت ان تشارك هواجسك وأفكارك مع الحبيب ويطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها السعادة الفرح والبهجة . يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح.

#الحوت ♓
#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮 🌹
مهنيا: وأخيراً تظهر في الأفق بوادر خير وتفاؤل مع انتقال المشتري الى برجك بتاريخ 14 ويستقر فيه حتى تاريخ 29 تموز يوليو ويجلب لك الحظوظ ويحمل استقرر ونجاحا حان الوقت لتظهر علناً فخوراً بنفسك ومبتسماً. كذلك تدعمك الكواكب والحظوظ من برج الثور الصديق وتسلط الأضواء على جميع صفاتك الايجابية. الحظ ينتقل سعيداً بجانبك ويفتح لك الأبواب على أنواعها واحجامها. مطلوب منك أن تأخذ قراراً لا أكثر. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 هي فترة زمنية مهمة تدفعك نحو الأضواء وتخرجك من وراء الكواليس. تعيش مرحلة إيجابية وتفرح لسهولة سير الامور. تخرج من حال الرتابة والشعور بالإرهاق الى جو من الارتياح والتفاؤل الأمر الذي سيشجعّك على المزيد من التفاعل والتجارب مع محيطك. ترى الأمور من منظار إيجابي وتهتم لوجهات النظر الأخرى. لن تخذلك الحظوظ في الاسابيع الثلاثة الاولى ومن المستحسن التحرّك بفعالية وعدم إضاعة الوقت تشرق بجاذبية كبرى تستعيد تفاؤلك وتنطلق, قد يطرأ خلال هذا الشهر اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء قد تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب يكون النمط سريعاً، والتغييرات مفاجئة، وتطرأ معطيات تبدل بعض الاتجاهات على غفلة منك، أو تفرض نفسها لكي تتخذ أنت قرارات جديدة.

أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير فقد تكثر خلاله الانشغالات الطارئة ويضيق الوقت بجدول اعمال صعبة ومعقّدة ومتطلبة حيث ترتفع خلالها حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك مع وجود الشمس والزهرة في الجوزاء والكسوف الحاصل يوم 26 في القوس المواجه لبرجك الذي يؤثر عليك مباشرة ما يجعل الوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء.

عاطفياً ❤️ : إنه شهر رومانسي بالتأكيد قد يكون من أجمل الأشهر وأكثرها إيجابية ودعماً للعلاقة. يسهل التفاهم معك كما يسهل التقرّب منك وستزدهر العلاقات الجديدة لتصبح أكثر متانة وتسير نحو مستقبل أفضل إذا كانت النوايا صادقة. انه اسبوع جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبكقد تفرح بخبر سار وانفراج على الصعيد الشخصي الذي قد يتمثل بخطوبة أو زواج أو ولادة طفل أو حتى مصالحة.
تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال كوكب الحب الى مواجهة برجك من الجوزاء اعتبارا من تاريخ 10 ما يحتم عليك التحفظ على الصعيد العاطفي يجب ان تتبع نصائح العقل هذه الاسبوع اذ تجد نفسك امام تردد كبير واجواء ضاغطة ما يعرضك للوم وبعض التذمر لا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها.

#توقعات_جاكلين_عقيقي ✨ #أبراج_ماغي_فرح_2021

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى