اللجنةُ الأولمبية تُبارك نجاحَ مسعى العراق بتنظيمِ خليجي 25 في البصرة

((وان_بغداد))

بَارك رئيسُ اللجنةِ الأولمبيةِ الوطنية العراقية رعد حمودي فوز العراق بتضييف بطولة خليجي 25 في البصرة الفيحاء مشيدًا بجهودِ ومثابرةِ فريق العمل الذي تراسهُ وزيرُ الشبابِ والرياضةِ عدنان درجال ومعهُ محافظ البصرة أسعد العيداني ورئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان ، مؤكدًا بأنه فوز ونجاحٌ للرياضةِ العراقيةِ بصورةٍ عامة وبوابة لرفعِ الحظر عن الملاعبِ العراقية بصورةٍ تامة .
وكان النائب الأول لرئيسِ اللجنةِ الأولمبيةِ الوطنية العراقية إياد نجف وعددٍ من رؤساءِ الإتحادات الرياضية حضروا إلى مطارِ بغداد الدولي لاستقبال الوفدِ يوَم أمس لتقديمِ التهاني إلى وزيرِ الشبابِ والرياضةِ السيد عدنان درجال والوفدِ المرافق ونجاح مسعاهم في نيلِ العراق شرفِ تنظيم خليجي 25 في مدينة البصرة.
وقال “نجف”: إن الجهود القيمة التي بذلها وزير الشباب والرياضة ورئيس وأعضاء الهيئة التطبيعية ومحافظ البصرة كان لها عظيمُ الأثر بفوز العراقِ بتنظيم خليجي 25 ،مؤكدًا حرصَ رئيس اللجنةِ الأولمبيةِ وأسرتها تقديمَ كل الدعمِ والإسناد والعمل بيدٍ واحدةٍ من أجلِ إنجاح البطولة خلال تباري الأشقاء في البصرة الفيحاء.
وثَمنَ وزيرُ الشبابِ والرياضةِ عدنان درجال الاهتمام والتواصل لرئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية ودعمهم المباشر لعملِ الوزارة بالفوز بملفِ تنظيم كأس الخليج.
مشددًا على أن هذا الاهتمام والتواصل معنا في مساعي تنظيمِ البطولة يدل على السياسةِ البناءة الجديدة لطبيعةِ العلاقة بين الوزارة واللجنة الأولمبية والعلاقة الطيبة التي يسودها الوئام والعمل المشترك والممنهج، من أجلِ النهوض والارتقاء بواقعِ رياضةِ العراق .
.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى