التجارة : تتابع شكوى وردت عبر موقعها الرسمي الفيس بوك بعدم استلام المفردات التموينية

((وان_بغداد))

اعلنت وزارة التجارة عن ارسال فريق رقابي واعلامي مشترك من دائرة الرقابة التجارية والمالية والمكتب الاعلامي الى منطقة جسر ديالى لمتابعة الشكوى الواردة عبر موقعها الرسمي الفيس بعدم تجهيز الوكلاء ضمن تموين 77 جسر ديالى .

وقالت الوزارة في بيان لها نقلا عن مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة ورئيس لجنة تنفيذ الخطة التسويقية لتجهيز المفردات التموينية ابتهال هاشم صابط انه بعد رصد الشكوى واحالتها للجنة من قبل المكتب الاعلامي اجرى الفريق الرقابي والاعلامي زيارة وكلاء تموين 77 جسر ديالى التابع لفرع تموين المشتل ببغداد لمتابعة الشكوى والاطلاع على قوائم التجهيز للمفردات التموينية للوقوف على اسباب عدم التجهيز .

مشيرة ان الفريق المشترك اشر من خلال زيارته ان الوكلاء مستمرون بتجهيز الحصص التموينية للمواطنين ولايوجد اي تلكؤ يذكر من خلال اجراء الاستبيان والاستفسار من الوكلاء والمواطنين والاطلاع على سجلات التجهيز .
ولفتت الوزارة في بيانها ان الفريق وخلال متابعته الميدانية للوكلاء اشر العديد من المخافات على بعض الوكلاء منها عدم تحديث سجل الزيارات وعدم وجود لوحة دلالة واغلاق الوكالة اثناء زيارة الفريق المشترك وكذلك عدم النظافة وعدم توفر السكيبات للحفاظ على المواد.
وبينت ان الفريق وجه الوكلاء المخالفين بالالتزام بالضوابط والتعليمات التي تعمل بها الوزارة وعدم غلق الوكالة وتجهيز الموطنين بحصصهم التموينية .

وحذرت الوزارة الوكلاء من عدم تسليم المواطنين حصصهم التموينية حيث ستتخذ اجراءات صارمة بحق المخالفين تصل الى غلق الوكالة .
ودعت في الوقت ذاته المواطنين بالتعاون معها للتبليغ عن اي حالة تلكؤ او عدم التزام بتجهيز المفردات التموينية واي حالات تلاعب اخرى تحدث عبر مواقعها الرسمية عبر الفيس بوك والتلغرام والارقام الساخنة المعلنه .

روابط الشكاوي في وزارة التجارة
‏https://forms.gle/SpWj8NCTXTgYFZJR9
شكاوي مادة الطحين

‏https://forms.gle/mHvxKtckU7urk5tL9
شكاوي المواد الغذائية

‫او الاتصال على الارقام التالية
شكاوي المواطنين ٠٧٧١٥٥٥٠٨٥١
شكاوي الرقابة
07729222019

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى