المحلية

المرور العامة تعلن قرب تشغيل مكبس لوحات الرستمية

((وان_بغداد))

أعلنت مديرية المرور العامة، الثلاثاء، دخول مكبس طباعة اللوحات في موقع الرستمية العمل قريبا، فيما افصحت عن اجراءاتها بشان الفساد والمساومات.

وقال مدير المرور اللواء طارق اسماعيل لوكالة الأنباء الرسمية “، (27 نيسان 2021)، إن “مديرية المرور العامة، رفعت مذكرة إلى وكيل الوزارة لشؤون الشرطة، من أجل أخذ الموافقات القانونية لرفع الحجز الالكتروني، لمنع شبهات الفساد والمساومات من قبل النفوس الضعيفة”.

وأضاف إسماعيل أن “بعض الشركات المتكدسة في دوائر مرور الحسينية والتاجيات والغزالية، سيتم تحويلها الى مديرية مرور الرستمية، لكي يتساوى العمل”، مشيراً الى أن “التسجيل لأول مرة سيكون في الرستمية”.

وبشأن الدوام في دوائر المرور، أكد اسماعيل أن “دوام دوائر المرور سيستمر صباحاً ومساءً”، لافتاً إلى أن “مكبس طباعة اللوحات سيدخل العمل قريباً في موقع الرستمية”.

وتابع أن “مديرية المرور طلبت من وزارة الصحة، تهيئة كادر طبي في الدوامين الصباحي والمسائي في كل المواقع”، لافتاً الى أن “هناك مفرزة طبية في موقع الرستمية، وستكون هناك مفارز قريباً في دائرتي الحسينية والتاجيات أيضاً”.

وبشأن الشارع المغلق أمام مديرية المرور قرب تقاطع ملعب الشعب، لفت الى أنه “سيتم فتح هذا الشارع قريباً بجهد مروري وبدعم الحشد الشعبي وسيعود كما كان في السابق أمام حركة العجلات”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار