الاتصالات تبحث انجاز مشروع التحول الالكتروني في وزارة التخطيط

((وان_بغداد))

استنادا لتوجيهات السيد وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني بضرورة انجاز مشاريع التحول الالكتروني والاتمتة للوزارات والمؤسسات الحكومية ، بحث وفد من الوزارة ترأسه مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الدكتور آدم القريشي والدكتور ياسر عامر مدير مديرية خدمات الاتصالات والمعلوماتية في اجتماع فني تداولي بين وزارتي الاتصالات ووزارة التخطيط والتعاون الانمائي آليات إنجاز مشروع التحول الرقمي بحضور الدكتورة ازهار حسين صالح وكيل وزارة التخطيط والسيد مدير عام الإحصاء في الوزارة.
حيث تم مناقشة سبل التعاون في مجال الاتمتة وقد قدم الدكتور ياسر شرحا مفصلا لسبعة محاور يتم من خلالها التحول الإلكتروني والاتمتة وصولا إلى النافذة الواحدة، والخطوات المطلوبة لتنفيذ التحول الإلكتروني.
وتم خلال الاجتماع مناقشة آلية تنفيذ مشاريع الاتمتة والاستفادة من خبرات وزارة الاتصالات ، حيث عبر ممثلي الوزارة عن استعدادهم للتعاون مع ملاكات وزارة التخطيط بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للجهات المستفيدة والمواطنين وفقا للتوجيهات المعتمدة والمعمول فيها في وزارة الاتصالات.
فيما اكدت الدكتورة ازهار حسين على دعمها المطلق وإسناد جهود وزارة الاتصالات ، مشيرة إلى ضرورة الاستمرار في هذه الاجتماعات خلال الفترة المقبلة للوصول الى قناعات مشتركة بين الجانبين بما يسهم في تنفيذ المحاور التي تم الاتفاق عليها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى