قائممقام قضاء تلعفر: لدينا تعاون وثيق مع الهندسة العسكرية في الحشد لرفع الأنقاض عن المدينة

((وان_بغداد))

أكد قائممقام قضاء تلعفر قاسم محمد، السبت، ان القضاء وبلدية الموصل لديهما تعاون وثيق مع الهندسة العسكرية في الحشد الشعبي لرفع الأنقاض عن المدينة، فيما اكد عضو البرلمان عن القضاء ان هذه الحملة جاءت استجابة لمطالب الأهالي.

وقال محمد في تصريح لموقع “الحشد الشعبي” ان “بلدية تلعفر لديها تعاون كبير مع هندسة الحشد الشعبي لتنفيذ حملة نهضة نينوى في قضاء تلعفر وبتنسيق معنا”، مبينا ان “التعاون وثيق وكبير بين الجهتين لرفع الأنقاض عن المدينة”.

من جانبه قال عضو مجلس النواب عن قضاء تلعفر مختار الموسوي ان “رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي استجاب لمطالب الأهالي عند زيارته التي اقامها لقضاء تلعفر منتصف شباط الماضي وتعهد للأهالي بان ترفع الهندسة العسكرية في الحشد الأنقاض عن المدينة”، مشيرا الى ان “الهندسة تعمل بهمة عالية وسرعة كبيرة لانجاز المهام المناطة لها”.

واجرى رئيس أركان الحشد الشعبي الحاج ابو فدك المحمداوي في 12 شباط الماضي بزيارته لقضاء تلعفر في الموصل وتفقد النقاط الأمنية في القضاء.

و أطلقت هيئة الحشد الشعبي، في 26 آذار 2021، حملة خدمية كبرى بإسم “نهضة نينوى” في أيمن الموصل بالتعاون مع إدارة محافظة نينوى والدوائر الخدمية فيها، حيث خصصت هندسة الحشد أكثر من 100 آلية ثقيلة و150 مقاتلا منها شاركوا بتنفيذ الحملة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى