الامنيةالمحلية

قائممقام قضاء تلعفر: لدينا تعاون وثيق مع الهندسة العسكرية في الحشد لرفع الأنقاض عن المدينة

((وان_بغداد))

أكد قائممقام قضاء تلعفر قاسم محمد، السبت، ان القضاء وبلدية الموصل لديهما تعاون وثيق مع الهندسة العسكرية في الحشد الشعبي لرفع الأنقاض عن المدينة، فيما اكد عضو البرلمان عن القضاء ان هذه الحملة جاءت استجابة لمطالب الأهالي.

وقال محمد في تصريح لموقع “الحشد الشعبي” ان “بلدية تلعفر لديها تعاون كبير مع هندسة الحشد الشعبي لتنفيذ حملة نهضة نينوى في قضاء تلعفر وبتنسيق معنا”، مبينا ان “التعاون وثيق وكبير بين الجهتين لرفع الأنقاض عن المدينة”.

من جانبه قال عضو مجلس النواب عن قضاء تلعفر مختار الموسوي ان “رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي استجاب لمطالب الأهالي عند زيارته التي اقامها لقضاء تلعفر منتصف شباط الماضي وتعهد للأهالي بان ترفع الهندسة العسكرية في الحشد الأنقاض عن المدينة”، مشيرا الى ان “الهندسة تعمل بهمة عالية وسرعة كبيرة لانجاز المهام المناطة لها”.

واجرى رئيس أركان الحشد الشعبي الحاج ابو فدك المحمداوي في 12 شباط الماضي بزيارته لقضاء تلعفر في الموصل وتفقد النقاط الأمنية في القضاء.

و أطلقت هيئة الحشد الشعبي، في 26 آذار 2021، حملة خدمية كبرى بإسم “نهضة نينوى” في أيمن الموصل بالتعاون مع إدارة محافظة نينوى والدوائر الخدمية فيها، حيث خصصت هندسة الحشد أكثر من 100 آلية ثقيلة و150 مقاتلا منها شاركوا بتنفيذ الحملة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد