المحلية

التجارة : كميات الحنطة المسوقة لمخازنها بلغت ( 31,951 ) الف طنا والديوانية تباشر باستلام اول كميات الحنطة من الفلاحين

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة التجارة عن كميات الحنطة المحلية المستلمة بانواعها من الفلاحين والمزارعين لغاية يوم ٢١/٤/٢٠٢١ بلغت ( 31,951) الف طنا .
اكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب و رئيس اللجنة المركزية للتسويق المهندس عبدالرحمن طوفان وقال ” تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري بتذليل العقبات امام جميع الفلاحين و المسوقين من اجل استلام كامل الكميات التي من المتوقع حصادها وتسويقها لمخازن الشركة ، تم توجيه الفروع و المواقع كافة الالتزام بالضوابط التي اعدت و ان تكون هذه الضوابط امام انظار جميع الفلاحين و المسوقين وان يكون هناك تعاون من اجل انجاح هذه الحملة الوطنية .

” طوفان ” كشف بان فلاحو محافظة الديوانية باشروا بتسويق اول كميات الحنطة الى مراكز تسويق المحافظة ، حيث تم تسويق كمية ( 915.640) طنا والذي شهد يوم الافتتاح اهتمام من قبل نواب المحافظة .

واشار ” بان كميات الحنطة التي سوقت لمخازن وسايلوات الشركة في سبع محافظات بلغت ( 31.951.320 ) الف طن وبزيادة كبيرة عما تم تسويقة العام الماضي لنفس اليوم .
مبينا” ان الكميات المسوقة لغاية هذا اليوم ، كانت في المثنى (9,177) الاف طنا وذي قار ( 8,272) الف طنا و واسط سوقت ( 7,566) الف طنا و ميسان سوقت ( 3,126) ثلاث الاف طنا و البصرة ( 2,778) الف طنا و الديوانية ( 915.640) طنا و في كربلاء بلغت الكمية المسوقة ( 113.940) طن .
هذا واكد مدير عام الشركة بان الملاكات العاملة في جميع المحافظات تواصل عملها من اجل انجاز الواجبات المكلفين بها خاصة اعمال الصيانة و تاهيل الميازين و الطاقات الخزنية في المحافظات لتعزيز وتامين المزيد من الطاقات التي تستوعب كافة الكميات المتوقع تسويقها ، وبنتظار دخول بقية محافظات الوسط اجواء التسويق خاصة بابل و النجف”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العض...