موجز اخبار القوات الامنية ليوم 21 نيسان الصادرة عن خلية الإعلام الأمني

((وان_بغداد))
شرعت قوة من قيادة عمليات الانبار وافواج الحشد العشائري بواجب تفتيش مناطق الكرمة _ الفحيلات، وعثرت على كدس عتاد من مخلفات داعش الارهابي يحتوي على 20 قنبرة هاون عيار 82 ملم و30 قذيفه مدفعية عيار 155 ملم و3 مساطر وسيلة لتفجير ، تم تفجيرها موقعيا .

وفي سياق نفسه خرجت قوة من قياده عمليات الانبار برفقة الجهات المختصة لغرض التدقيق والبحث في منطقة 7 كيلو قرب جسر الطاش، وتم العثور على 17 عبوة ناسفة على شكل جليكان سعة 20 لتر و17 سبحة تفجير من مخلفات داعش الارهابي .

اما في قيادة عمليات الجزيرة شرعت قوة بواجب تفتيش في مناطق شمال وجنوب نهر الفرات ضمن قاطع المسؤولية حيث تم تفكيك منزل مفخخ في قضاء راوه حي القلعة وعبوتين ناسفتين على شكل اسطوانة محلية الصنع وصائق تفجير داخل المنزل، تم اتلافها موقعيا .
كما خرجت قوة من قيادة عمليات الجزيرة بواجب تفتيش في وادي المرج وعثرت على قنبرتين هاون عيار 82 ملم وقنبرتين هاون عيار 60 وقذيفة مدفع 122 ملم وصاروخ كاتيوشا عيار 177 ملم من مخلفات داعش الارهابي ، تم تفجيرها موقعيا .

باشرت قوة من قيادة عمليات نينوى بواجب تفتيش وتطهير مناطق ضمن قاطع المسؤولية في قرى (المهندس _ الشهيد عدنان _ ثلجية ) حيث تم العثور على
كدس للاعتدة يحتوي على 11 حاوية عتاد 23 ملم و40 اطلاقة و40 حشوه صاروخ 73 ملم من مخلفات داعش الارهابي وتم تفجيرها موقعيا .

خرجت قوة من قيادة عمليات ديالى بواجب تفتيش وبحث بعد ورود معلومات استخبارتية دقيقه في قرية جراد وقد عثرت على عبوتان ناسفتان مختلفة الانواع ، تم تفجيرها موقعيا .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى