للإطلاع على آليات تجهيز المواطنين بمفردات التموينية ضمن الحصة الرمضانية الثانية.. وزير التجارة يتفقد مناطق جنوب بغداد وقضاء المدائن

((وان_بغداد))

تفقد وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري، عصر اليوم الخميس، عددا من وكلاء المواد الغذائية في مناطق جنوب بغداد، ومركز قضاء المدائن في جولة مسائية للاطلاع على الاسواق المحلية و على آليات تجهيز المواطنين بمفردات الحصة الثانية الخاصة بشهر رمضان.

وذكر بيان للوزارة، نقله الناطق الرسمي لها، ان “وزير التجارة زار عصر اليوم، عددا من وكلاء المواد الغذائية في مناطق جنوب بغداد ومركز قضاء المدائن وعددا من الاسواق المحلية مطلعا على احوال المواطنين في تلك المناطق”.

وأضاف، أن “وزير التجارة اطلع بشكل ميداني على عملية تجهيز المواطنين بالحصة الرمضانية وكذلك نوعية هذه المواد وطريقة ايصالها الى المواطنين”.

واكد الجبوري ، ” اهمية استنفار كل الجهود من اجل ايصال الحصة الرمضانية الثانية الى المواطنين، من خلال عدد من الاجراءات التي تسهل على المواطنين استلام حصصهم من البطاقة التموينية”.

واشاد الوزير الجبوري بـ”تعاون وكلاء المواد الغذائية ووجودهم في مواقع عملهم طيلة ساعات النهار من اجل استمرار تجهيز مفردات البطاقة التموينية”، داعيا المواطنين الى “مراجعة الوكلاء واستلام حصصهم التي تمثل وجبة رمضانية كاملة المفردات ووجبة اخرى تتضمن الزيت والسكر الطحين”.

واوضح، ان “توجيه السيد رئيس الوزراء باهمية الاطلاع ميدانيا على عمليات تجهيز المواطنين بمفردات البطاقة التموينية كذلك اللقاء بالمواطنين والاستماع الى مشاكلهم ومعالجتها من خلال زيارات ميدانية للكادر المتقدم للوزارة تشمل بغداد وجميع المحافظات ورافق وزير التجارة في جولته مدير عام التخطيط والمتابعة والرقابة التجارية والمالية في الوزارة”.

من جهتهم، ثمن وكلاء المواد الغذائية اليات التجهيز السريعة التي ابدتها مراكز الاستلام في شركات الغذاء ونوعية وجودة المواد الغذائية للمواطنين ضمن الوجبتين من مفردات البطاقة التموينية .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى